صحف السعودية| العين يستقبل الهلال بعد انتهاء السيول وغياب نصراوي

تاريخ النشر: 17/04/2024
135
منذ أسبوع

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم  الأربعاء 17 أبريل 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء على النحو التالي..

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الأربعاء

الشرق الأوسط

لا يزال البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، حائراً بين البرازيلي ميشايل ديلغادو والمغربي ياسين بونو قبل مواجهة العين الإماراتي، المقررة الأربعاء، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

عكاظ

يواجه ثلاثي الاتحاد، فيليبي لويز، وعمر هوساوي، وصالح العمري، خطر الإيقاف لتراكم البطاقات، والغياب عن كلاسيكو الشباب، حال حصولهم على بطاقات صفراء في مباراة الحزم بدوري المحترفين.

الرياضية

إدارة شركة النادي الأهلي، استفسرت في الساعات الماضية من الأطراف المعنية عن تأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام نظيره الهلال، المقرَّرة الجمعة في جدة.

اليوم

تعد حظوظ عبدالمجيد الصليهم لاعب وسط النصر، للمشاركة في مباراة الفريق ضد الفيحاء في الدوري السعودي، صعبة في ظل معاناته من الإصابة التي تعرض لها ضد العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا.

الرياض

يواجه الهلال السعودي، نظيره العين الإماراتي في ذهاب دور النصف نهائي من دوري أبطال آسيا، والذي يقام مساء اليوم (الأربعاء) على إستاد هزاع بن زايد بنادي العين، وتبدأ المباراة الساعة السابعة مساءً.

حمل تطبيق سعودي الآن