كروس يحذر نجوم ريال مدريد من شبح بايرن ميونخ بعد معركة مان سيتي

تاريخ النشر: 18/04/2024
54
منذ أسبوع
كروس يحذر نجوم ريال مدريد من شبح بايرن ميونخ بعد معركة مان سيتي

حذر توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، زملائه من مواجهة بايرن ميونخ الألماني، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تخطي عقبة مانشستر سيتي.

وانتصر ريال مدريد على مانشستر سيتي بنتيجة (4-3) بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ويدين ريال مدريد بانتصار على مانشستر سيتي بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي (1-1)، لحارسه الأوكراني لونين الذي تصدى لركلة ترجيح من الفريق الإنجليزي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويتأهل ريال مدريد بهذا الفوز على مانشستر سيتي، لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليواجه يوم الـ30 من إبريل الجاري، بايرن ميونخ الألماني الذي تخطى عقبة أرسنال الإنجليزي هو الأخر.

أحذروا من بايرن ميونخ:

وقال توني كروس عن تأهل ريال مدريد: "نحن نعلم أن الجميع يعاني عندما يلعب هنا، نحن نعرف كيف نعاني، لكن المباراة كانت مفتوحة وكنا واثقين من فوزنا بركلات الترجيح، لم يكن بوسعنا أن نفعل المزيد في الوقت الإضافي".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ورد على سؤال بشأن إذا كان الموسم الحالي هو الأخير له مع ريال مدريد، قائلا: "لا أعلم".

وأوضح عن مواجهة بايرن ميونخ المقبلة في نصف النهائي: "بايرن ميونخ منافس خطير، والآن لم يتبق لهم سوى المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا".

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

الجدير بالذكر، أن توني كروس سيواجه بايرن ميونخ للمرة الثانية في دوري أبطال أوروبا، منذ انتقاله لريال مدريد في صيف عام 2016، قادما من الفريق البافاري، الذي حقق معه الثلاثية التاريخية عام 2013.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يهزم مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

بطل ريال مدريد يرفض الاحتفال مع زملائه بعد قهر مانشستر سيتي 

حمل تطبيق سعودي الآن