"العين فريق مدارس وإبعاد هذا المحترف مطلب"..شروط ريمونتادا الهلال

تاريخ النشر: 18/04/2024
137
منذ أسبوع
العين فريق مدارس وإبعاد هذا المحترف مطلب..شروط ريمونتادا الهلال

تترقب جماهير نادي الهلال، وتنتظر بكل إثارة موقعة الثلاثاء القادم، والتي تشهد إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ضد العين الإماراتي في ملعب المملكة آرينا.

وكان الهلال قد خسر في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بنتيجة "4-2"، أمام العين على ملعب هزاع بن زايد، في لقاء شهد تألق للمغربي سفيان رحيمي بتسجيله هاتريك في شباك محمد العويس.

ويحتاج الهلال للفوز بفارق 3 أهداف من أجل ريمونتادا في مباراة الإياب المقرر لها الثلاثاء القادم على ملعب المملكة آرينا في الرياض.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

هذا الثنائي مطلوب في التشكيل الأساسي ضد العين

أكد الإعلامي الرياضي حمود القحطاني، أن موقعة الثلاثاء، تحتاج من البرتغالي خيسوس مدرب الهلال، البدء بالثنائي محمد البريك، وسلمان الفرج في التشكيل الأساسي ضد نادي العين.

وتابع، سافيتش سيتقدم للأمام من أجل ضمان النتيجة والاستحواذ، موضحا أن العين عبارة عن فريق مدارس، وحماس الشوط الأول والثاني.

ورد القحطاني، على ضرورة الاعتماد على الحارس المغربي ياسين بونو في التشكيل الأساسي، واستبعاد البرازيلي ميشايل من قائمة الأجانب، موضحا أنه يتفق مع هذا التوجه.

وكان خيسوس قد اعتمد على الحارس المحلي محمد العويس في قائمة الهلال ضد العين، على حساب بونو الذي تم استبعاد، للدفع بالبرازيلي ميشايل ضمن قائمة الخماسي الأجنبي للمباراة.

اقرأ أيضا

انقذوا الهلال من هذا اللاعب .. انتفاضة بعد السقوط أمام العين

بيان منتظر من الهلال.. تعليق ناري من الشيخ بسبب تأجيل الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن