كريسبو يستبعد مهاجم العين ويفاجئ الهلال بخطة "ترهق المدافعين"

تاريخ النشر: 21/04/2024
1986
منذ أسبوع
كريسبو مدرب العين

مع اقتراب موعد الإياب الحاسم في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، فجرت تقارير صحفية مفاجأة مدوية، عن استبعاد مهاجم العين عن مواجهة الهلال. 

ويحل فريق العين الإماراتي، ضيفا على نظيره الهلال السعودي، في ملعب المملكة أرينا بالرياض، في تمام التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل بتوقيت مكة المكرمة، في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وأفادت صحيفة "الميدان الرياضي"، اليوم الأحد، غياب المهاجم التوجولي لابا كودجو، المحترف بصفوف العين، عن مباراة الهلال، بعد قرار المدير الفني الأرجنتيني هرنان كريسبو. 

وعلى الرغم من مشاركة كودجو بشكل منتظم في التدريبات الجماعية لفريق العين الإماراتي، إلا أن خيارات المدرب كريسبو الفنية رجحت استبعاده مجددًا من قائمة المباراة المرتقبة. 

في سياق متصل، أكد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، أن فريق العين الإماراتي سيشارك أمام الهلال بنفس تشكيلة مباراة الذهاب باستثناء محمد عباس الذي سيغيب بسبب تراكم البطاقات الصفراء. 

وأوضح المريسل، أن مدرب العين سيلعب على إغلاق المنطقة الخلفية أكثر من الشوط الثاني في مباراة الذهاب، حيث يركز كريسبو على لعب الكرات الطويلة خلف المدافعين للاعبه سفيان رحيمي الذي سيلعب مهاجم و ليس في الطرف. 

يذكر أن، الهلال يحتاج إلى فوز بفارق 3 أهداف على العين في مباراة الإياب لتعويض هزيمته في الذهاب والتأهل مباشرة إلى نهائي دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

العين يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الهلال في دوري أبطال آسيا

حمد الله مشجع للهلال؟.. رأي صادم بعد هزيمة العين بأبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن