حكم كلاسيكو الأزمة بين الأهلي والهلال يتحدث.. تصريحات مفاجئة

تاريخ النشر: 22/04/2024
1915
منذ أسبوع
حكم كلاسيكو الأزمة بين الأهلي والهلال يتحدث.. تصريحات مفاجئة

كشف الحكم الكولمبي ويلمار رولدان، الذي كان مرشحا لقيادة مباراة بين الهلال والأهلي، حقيقة غضبه وعدم عودته لتولي أي مباريات في المملكة، بعد تأجيل الكلاسيكو، بمجرد وصوله.

وكانت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة، قد أعلنت عن تأجيل مباراة الأهلي والهلال، وذلك بعد ترحيل مواجهة الزعيم ضد العين الإماراتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، إلى الأربعاء بدلا من الثلاثاء، بسبب السيول وموجة الطقس السئ التي تعرضت لها الإمارات.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أكد ويلمار في تصريحات لـ "EL COLOMBIANO"، أن المسئولين في اتحاد الكرة ولجنة الحكام بالسعودية، التزموا معه بكافة الاتفاقات.

وأشارت الصحيفة، أن الحكم الكولومبي، تلقى اتصالا يفيد بتأجيل مباراة الأهلي والهلال، في طريقة إلى السعودية، أثناء توقفه الرحلة للترانزيت في أوروبا.

وتابع الحكم، أن المسئولين تحدثوا معه، وأخبروه بتأجيل المباراة، وطالبوهم بالعودة إلى كولومبيا بعد ترتيب رحلة، وكانوا في غاية الأسف، لأن هذا الأمر خارج عن أيديهم.

ونفى الحكم الكولومبي، كل المزاعم، التي أشارت إلى تجاهل المسئولين عن التواصل معهم من جانب لجنة الحكام في السعودية، موضحا أنهم أكدوا تحمل كافة النفقات الخاصة بالمباراة، بالرغم من تأجيلها، بالإضافة إلى إرسال خطاب رسمي للاتحاد الكولمبي اعتذروا فيه عن هذا الأمر.

يذكر أن شبكة bolavip  الكولومبية، أشارت في تقرير لها أن حكم المواجهة وليمار رولدان شعر بالإهانة بعد أن تم تأجيل المباراة قبل وقت قصير من إقامتها.

اقرأ أيضا

رسميا.. الكولومبي رولدان حكم ديربي الهلال والنصر

الهلال ضد النصر.. حكم كولومبي يدير ديربي الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن