حرب نفسية تهدد الهلال أمام العين .. سخرية واقتباس تصميم رونالدو

تاريخ النشر: 23/04/2024
939
منذ أسبوع
حرب نفسية تهدد الهلال أمام العين .. سخرية واقتباس تصميم رونالدو

بدأ العد التنازلي للموقعة الكبرى والحاسمة في مشوار نادي الهلال القاري، عندما يواجه العين الإماراتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وكانت مباراة الذهاب بين العين والهلال، في ملعب هزاع بن زايد، قد حسمها الزعيم الإماراتي بنتيجة "4-2"، ويكسر سلسلة انتصارات النادي السعودي المتتالية، لتتوقف عند 34 فوز.

ويحتاج نادي الهلال، للفوز بفارق 3 أهداف، من أجل تخطي العين في المملكة آرينا، والعبور إلى المباراة النهائية.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

العين الإماراتي يحتفل مبكرا ونجومه تسخر من الهلال

يستغل نادي العين، النتيجة العريضة التي حققها ضد الهلال في ذهاب نصف النهائي، على ملعب هزاع بن زايد، وبدأ الحرب النفسية مبكرا من جانب لاعبين وإعلاميين إماراتيين.

البداية مع تصريحات كريسبو مدرب العين، والتي أشار فيها خلال المؤتمر الصحفي، أن الفوز أمام الهلال لم يكن مفاجئا.

وجاءت تصريحات سلطان الهاشمي لاعب العين الإماراتي، وتأكيده أن مواجهة النصر في ربع النهائي، كانت أصعب من الهلال، والتركيز على حسم التأهل والاحتفال من ملعب المملكة آرينا، ترجمته الجماهير السعودية، بالحرب النفسية ضد نجوم الزعيم.

واستغلت صحف الإمارات، تألق سفيان رحيمي لاعب العين أمام الأندية السعودية، لتؤكد على حسم العبور للنهائي، وصعوبة عودة الهلال وتحقيق ريمونتادا مساء اليوم في المملكة آرينا.

وبدأت جماهير العين التجهيز للاحتفال في ملعب المملكة آرينا، حيث اصطحبت معها لافتات وعبارات، أن آسيا لها زعيم قاري وهو العين الإماراتي.

ويبدو أن ضغط الموقعة وقوتها، قد تسبب في حالة من عدم التركيز عند مجلس جمهور الهلال، وذلك بعد استخدام صورة كريستيانو رونالدو مهاجم النصر، في تصميم سابق لإحدى الحسابات النصراوية، واستخدامه لدعم نجوم الهلال ضد العين، وهو ما تسبب في حالة سخرية من هذا التصرف.

كريستيانو رونالدو

اقرأ أيضا

عودة ثلاثي الهلال قبل ساعات من مواجهة العين في آسيا

مفاجأة سرية من الهلال أمام العين.. حدث تاريخي قادم

حمل تطبيق سعودي الآن