5 صفقات نارية في الاتحاد .. خطة بقاء جاياردو ترعب الهلال والنصر

تاريخ النشر: 23/04/2024
825
منذ أسبوع
5 صفقات نارية في الاتحاد .. خطة بقاء جاياردو ترعب الهلال والنصر

يبدو أن رحلة الأرجنتيني، مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مستمرة رفقة العميد، وذلك بعد اجتماعه مع إدارة النادي خلال الساعات الماضية.

وتعاقد نادي الاتحاد مع جاياردو بعد انطلاق الموسم بأسابيع قليلة، خلفًا للبرتغالي نونو سانتو، الذي رحل مبكرًا بسبب تراجع نتائج الفريق في دوري روشن السعودي للمحترفين.

واستقرت إدارة نادي الاتحاد على استمرار جاياردو في منصبه خلال الموسم الجديد، من أجل استقرار الفريق من الناحية الفنية والإدارية، إلى جانب تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين سواء أجانب أو محليين.

وتضم قائمة اللاعبين الأجانب التي ترغب إدارة العميد في ضمها هذا الصيف أسماء مميزة عديدة، وهي:"دي بروين - محمد صلاح - تير شتيجن - رافائيل فاران - ماتياس سولي".

على مستوى اللاعبين المحليين هناك أكثر من اسم مميز ترغب إدارة الاتحاد في ضمه، حيث ستتكون قائمة الفريق في الموسم القادم من 25 لاعبًا فقط من بينهم 10 لاعبين أجانب، حيث ستضطر إدارة النادي للسماح برحيل العديد من اللاعبين المحليين المميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستضيف نادي الاتحاد منافسه الشباب، الجمعة المقبل، في تمام التاسعة مساء، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويحتل العميد المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 50 نقطة، بفارق 17 نقطة عن الهلال المتصدر.

اقرأ أيضا

الاتحاد الإنجليزي يعلن موعد ديربي مانشستر في نهائي كأس الاتحاد

إنتر ميلان يحرم الاتحاد من صفقة مدوية في الصيف

حمل تطبيق سعودي الآن