نجم بايرن ميونخ في حالة ذهول من قدرات نجمي ريال مدريد قبل قمة الأ

تاريخ النشر: 24/04/2024
27
منذ أسبوع
نجم بايرن ميونخ في حالة ذهول من قدرات نجمي ريال مدريد قبل قمة الأ

أبدى الشاب جمال موسيالا مهاجم بايرن ميونخ الألماني تحمسه الشديد لمواجهة ريال مدريد الإسباني، في قمة دوري أبطال أوروبا المرتقبة بين الفريقين.

ويشهد ملعب أليانز أرينا يوم الـ30 من إبريل الجاري، مواجهة بين بايرن ميونخ وضيفه ريال مدريد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيواجه جمال موسيالا لأول مرة، زميله وصديقه السابق في الفئات السنية للمنتخب الإنجليزي جود بيلينجهام، الذي يتألق بشدة مع ريال مدريد هذا الموسم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعود أخر مواجهة جمعت بين ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، لحساب الدور نصف النهائي في نسخة عام 2018، والتي توج بها الفريق الملكي حينها.

ماذا قال موسيالا عن قمة ريال مدريد؟:

وقال نجم بايرن ميونخ في حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن مواجهة ريال مدريد في في دوري الأبطال: "إنني أتطلع إلى هاتين المباراتين، لقد حلمت أنا وجود منذ أن كنا صغارًا بلعب مواجهات كهذه".

وأضاف عن مواجهة توني كروس قائد المنتخب الألماني في لقاء ريال مدريد: "لن أراهن أبدًا على تحدي كروس في التمرير، لأن توني دقيق جدًا في التعامل مع ساقه اليمنى، إنها مثالية، لن أراهن بالمال على تلك القصة".

وواصل قائلا عن كروس: "يضع الكرة دائمًا في المكان المناسب، بعيدًا عن المدافع، حتى تتمكن من الالتفاف أو التمرير أو المراوغة، لقد لعبت معه مباراتين فقط حتى الآن، لكنني رأيت بالفعل الجودة التي يتمتع بها".

وأوضخ عن علاقته القوية مع جود بيلينجهام: "لقد كانت سنوات رائعة في إنجلترا، لقد فهمنا بعضنا البعض جيدًا دائمًا على أرض الملعب، ولعبنا كرة قدم جيدة، علاوة على ذلك، كنا زملاء في غرفة الملابس وكانت لدينا دائمًا علاقة رائعة".

وأتم قائلا: "نحن نفهم بعضنا البعض بشكل جيد للغاية، أنا سعيد جدًا بما يحققه في ريال مدريد في الوقت الحالي".

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يريد ضم نجم برشلونة في الصيف.. ليس أراوخو

كروس يحذر نجوم ريال مدريد من شبح بايرن ميونخ بعد معركة مان سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن