الجوكر الفائز.. لامين يامال لاعبا في باريس سان جيرمان لـ3 أسباب

تاريخ النشر: 24/04/2024
65
منذ أسبوع
الجوكر الفائز.. لامين يامال لاعبا في باريس سان جيرمان لـ3 أسباب

يثق يوما بعد الأخر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في التعاقد مع الشاب لامين يامال جناح برشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرصد باريس سان جيرمان مبلغ 200 مليون يورو، لإقناع برشلونة بالتخلي عن النجم الموهوب، والذي أثار إعجاب الجميع خلال الفترة الماضية.

وقدم لامين يامال آداء خرافي هذا الموسم مع برشلونة في كافة البطولات، في أول موسم له مع الفريق الكتالوني بعد تصعيده من الفئات السنية.

وبات يحتل لامين يامال مقعد أساسي في تشكيل المدرب تشافي هيرنانديز، حيث يرغب برشلونة في الحفاظ عليه، من خلال تجديد عقده وتحويله للاعب محترف.

ويتواجد لامين يامال حاليا في قائمة الفريق الثاني لبرشلونة "بارسا أتلتيك"، وهو ما يسهل من رحيله لأي فريق يريده لو أصر على مغادرة العملاق الكتالوني.

وتظهر هنا عدة أسباب قد تسهل بحسب رؤية النادي الفرنسي من التعاقد مع لامين يامال بكونه أفضل تعويض لمغادرة كيليان مبابي.

1-القوة الاقتصادية وأزمة برشلونة المالية:

ترى إدارة باريس بأن القوة الاقتصادية التي يمتلكها النادي تجعلهم قادرين على إقناع برشلونة بمبلغ 200 مليون يورو، للتخلي عن اللاعب في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها حاليا.

ويحتاج برشلونة للتخلي عن عدد من لاعبيه هذا الموسم، لتوفير مبلغ 200 مليون يورو، لتحقيق التوازن في قواعد اللعب المالي النظيف.

2-عودة العلاقات الجيدة مع برشلونة:

بات أيضا يمتلك باريس سان جيرمان علاقات جيدة في الفترة الأخيرة مع إدارة برشلونة، وهو ما يسهل من التوصل بشأن طلب التعاقد مع لامين يامال.

3-البطاقة الذهبية خورخي مينديز: 

يمتلك باريس سان جيرمان البطاقة الرابحة للتعاقد مع لامين يامال، وهي العلاقة الطبية مع خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب الإسباني، وبالتالي سيضمن التأثير والإقناع للاعب الصغير بخوض التجربة مع بطل فرنسا.

اقرأ أيضا

برناردو سيلفا يغرى برشلونة بمفاجأة لن تتكرر مرتين.. ماذا حدث؟

جوارديولا رئيسا لبرشلونة.. وثائقي يكشف المفاجأة الأغرب في العالم

حمل تطبيق سعودي الآن