فيديو| انتقام بسبب رونالدو .. تهديد حكم النصر والهلال في السوبر

تاريخ النشر: 24/04/2024
267
منذ أسبوع
رونالدو لاعب النصر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو مثير لحكم الراية ياسر السلطان، الذي كان ضمن الطاقم التحكيمي في مباراة الهلال والنصر، بنصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وشهدت مباراة الهلال والنصر في السوبر السعودي، إثارة تحكيمية، بسبب بعض القرارات المثيرة لحكم الساحة محمد الهويش، أو مساعده ياسر السلطان.

ونجح الهلال في حسم المباراة لصالحه بهدفين مقابل هدف، سجلهما سالم الدوسري، ومالكوم، بينما قلص ساديو ماني الفارق بهدفه في آخر اللقاء الذي شهد طرد كريستيانو رونالدو.

وقام محمد الهويش حكم المباراة بمنح رونالدو، بطاقة حمراء مباشرة، بسبب تدخله وضربه للمدافع علي البليهي بدون كرة، بناء على توصية من ياسر السلطان.

وظهر ياسر السلطان في فيديو تم تداوله بين الجماهير، لأحد الأشخاص يشير إليه خلال الجلسة، ويؤكد هذا الذي تسبب في منح رونالدو كارت أحمر، خلال مباراة الهلال والنصر.

ولم يعلق حكم الراية على حديث الشخص الذي تواجد برفقته وتجاهل إمكانية إرسال إحداثيات موقعه لجماهير النصر، من أجل الانتقام منه بسبب طرد رونالدو.

يذكر أن ياسر السلطان، قام بإغلاق حسابه في منصة "إكس" بعد التهديدات والإساءات التي تعرض لها من جانب الجماهير، بعد نهاية ديربي الرياض بين الهلال والنصر

 

اقرأ أيضا

اتحاد جماعي ضد الهلال.. أندية دوري روشن تساند النصر ورونالدو

بشرى سارة.. رونالدو يزين تشكيل النصر أمام الخليج بدوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن