بعد ضرب الهلال والنصر| مغربية تؤكد: صراع 3 أندية سعودية لضم رحيمي

تاريخ النشر: 24/04/2024
896
منذ أسبوع
صدق أو لاتصدق.. رحيمي يتلاعب بآمال الهلال في آسيا بهدفين

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن صراع محتدم بين 3 أندية الدوري السعودي للمحترفين، لضم المهاجم المغربي سفيان رحيمي، نجم نادي العين الإماراتي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقا لصحيفة "البطولة" المغربية، اليوم الأربعاء، فإن أندية النصر والاتحاد والأهلي السعودي تتزاحم على الظفر بخدمات رحيمي، أحد أفضل المهاجمين في الدوري الإماراتي خلال السنوات الماضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن عددًا من مسؤولي هذه الأندية تواصلوا مع محيط اللاعب المغربي، من وكيله ومسؤولي نادي العين، من أجل جس النبض ومعرفة إمكانية ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد رحيمي أحد أبرز لاعبي الدوري الإماراتي، حيث تألق مع نادي العين أمام كبار الدوري السعودي الهلال والنصر في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويتمتع رحيمي بمميزات فنية عالية، حيث يتميز بمهاراته الفردية العالية وقدرته على التسجيل من مختلف الوضعيات، كما أنه يمتلك سرعة كبيرة وقوة بدنية جيدة.

وتألق سفيان رحيمي خلال بطولة دوري أبطال آسيا أمام الأندية السعودية التي سجل في شباكها 8 أهداف، 2 على الفيحاء و3 على النصر ومثلها على الهلال. 

 رحيمي صاحب الـ27 عاما، يتربع على عرش هدافي دوري أبطال آسيا بمجموع 11 هدفا، ويرتبط بعقد مع نادي العين الإماراتي حتى يونيو 2025، وتقدر قيمته السوقية بـ6 مليون يورو بحسب موقع "ترانسفير ماركت العالمي". 

اقرأ أيضا

مرعب الهلال في آسيا.. سفيان رحيمي يفاجئ جماهير العين برسالة

تطور مثير للجدل.. رحيمي يعلنها للهلال: هذه مباريات الرجال

حمل تطبيق سعودي الآن