3 طلبات حسمت استمرار تشافي مع برشلونة.. كواليس مثيرة

تاريخ النشر: 25/04/2024
74
منذ أسبوع
3 طلبات حسمت استمرار تشافي مع برشلونة.. كواليس مثيرة

ظهرت تسريبات من الاجتماع الحاسم الذي عقده تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، مع إدارة فريقه، من أجل الاستقرار على استمراره في عمله الموسم المقبل.

وكان تشافي قد تراجع قرار استقالته الذي أعلنه أمام وسائل الإعلام في شهر فبراير الماضي، عقب الخسارة القاسية ضد فياريال بنتيجة (5-3).

وشهدت الساعات الماضية، سلسلة من الاجتماعات بين خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، مع تشافي في منزل الأول، لإقناع المدرب بالاستمرار في عمله حتى نهاية عقده على أقل تقدير.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وينتهي تعاقد تشافي مع برشلونة في صيف عام 2025، حيث سيكمل مهمته مع البلاوجرانا، في محاولة أخيرة لتعويض الموسم الصفري الذي تأكد للفريق الكتالوني، عقب السقوط في كلاسيكو الأرض.

طلبات تشافي: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تشافي طلب بشكل أساسي من الإدارة الحفاظ على اللاعبين الكبار في الفريق مثل رونالد أراوخو، الذي أكد المدرب بأنه هام للغاية بالنسبة له.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وطلب تشافي بشكل واضح التعاقد مع لاعب أرتكاز ذو قيمة عالية، بالإضافة لجناح أيسر مميز، يمتلك القدرة على صناعة الفارق في المباريات الحاسمة.

تابع كافة المباريات العالمية دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسيحاول بشكل أساسي برشلونة في الميركاتو الصيفي التعاقد مع لاعب محور، لتعويض الأزمة التي عاشها الفريق طوال الموسم الجاري، بسبب عدم تعويض سيرجيو بوسكيتس.

اقرأ أيضا

نجم مانشستر سيتي يوجه ضربة لريال مدريد ويختار برشلونة

حارس ريال مدريد يكشف الحقيقة.. هل دخلت برشلونة المرمى؟

حمل تطبيق سعودي الآن