هجوم ناري ضد رونالدو رغم فوز النصر .. و"تفسير هلالي لأزمة التسلل"

تاريخ النشر: 28/04/2024
190
منذ أسبوعين
رونالدو

تعرض الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لهجوم ناري خلال الساعات الماضية، من جانب العديد من الإعلاميين الرياضيين والجماهير النصراوية، وذلك بسبب تراجع مستواه بشكل لافت خلال اللقاءات الماضية.

وظهر رونالدو بصورة سيئة خلال مواجهة النصر والخليج، التي أقيمت أمس السبت، وفاز بها العالمي بصعوبة بهدف دون رد، سجله إيمريك لابورت، من ضربة رأسية. 

وشهدت المباراة إهدار رونالدو للعديد من الفرص السهلة، فضلًا عن تواجده في أغلب الكرات داخل مصيدة التسلل نظرا لعدم تركيزه خلال المباراة.

- هجوم إعلامي ضد رونالدو 

وكتب الإعلامي الرياضي عبد الكريم الزامل، على حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "X" :"اليوم أسوأ مباراة يقدمها الأسطورة رونالدو منذ انضمامه إلى النصر!".

وأضاف الزامل :"الجميل انتصر برغم نصف دوزن من الأهداف أضاعها بسبب سوء الطالع وضعف التركيز".

وفي تصريحات تليفزيونية، قال عماد السالمي :"بسبب الضغوطات يهدر رونالدو الفرص، وأمام الفتح عانى من تأخر وصول الكرة له".

من جانبه قال إبراهيم العنقري :"استمرار رونالدو حاليًا بسبب الكتلة العضلية لكن مع العمر يفقد الإحساس بالكرة".

وكتب عيسى الروقي :"معقولة اللي كان نجم عالمي صار كل مباراة انفعالات وإحتجاجات وضرب لاعبين ومصادمة مع الحكام ،كيف وصل للمرحلة هذي؟".

وأكد علي الحبسي، حارس مرمى الهلال السابق، أن عامل السن، والسرعة، هم السبب في وقوع رونالدو أكثر من مرة في التسلل مشيرًا إلى أنه يحترم اللاعب وقيمته الفنية.

وأوضح الحبسي أن بعض الكرات تكون قرارات من لاعب خط الوسط، وهذا يجعل قراءة رونالدو، غير كافية، قائلًا:"هذا الرقم في التسلل الذي كسره رونالدو، يعتبر من أكبر الأرقام على مستوى العالم".

ويحتل البرتغالي كريستيانو رونالدو المركز الأول في جدول ترتيب هدافي دوري روشن لكرة القدم برصيد 29 هدفًا.

اقرأ أيضا

الاتحاد يترنح.. والنصر يشارك في دوري أبطال آسيا العام القادم

إصابة نجم النصر في أصعب لحظات الموسم.. أزمة لكاسترو

حمل تطبيق سعودي الآن