بايرن ميونخ يحضر مفاجأة خاصة لريال مدريد في جحيم أليانز أرينا

تاريخ النشر: 28/04/2024
37
منذ أسبوعين
بايرن ميونخ يحضر مفاجأة خاصة لريال مدريد في جحيم أليانز أرينا

وجهت إدارة بايرن ميونخ الألماني، رسالة قية لجماهير فريقه، لاكتساء ملعب أليانز أرينا في مواجهة ريال مدريد الإسباني، يوم الثلاثاء المقبل، باللون الأحمر.

ويشهد ملعب أليانز أرينا يوم الـ30 من إبريل الجاري، مواجهة بين بايرن ميونخ وضيفه ريال مدريد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعود أخر مواجهة جمعت بين ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، لحساب الدور نصف النهائي في نسخة عام 2018، والتي توج بها الفريق الملكي حينها.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأتي مواجهة بايرن ميونخ وريال مدريد، بعد أن حقق الفريق البافاري بالأمس، انتصار صعب وهام في الدوري الألماني على آينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بيان رسمي من بايرن ميونخ: 

أصدر بايرن ميونخ بيان رسمي، طلب فيه من جماهير فريقه بضرورة تزين ملعب أليانز باللون الأحمر الكامل، من أجل إضافة أجواء حماسية للاعبين في مواجهة ريال مدريد.

وقال بايرن في بيانه: "ملعب واحد، لون واحد، بايرن ضد ريال مدريد: 'الكل باللون الأحمر".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأضاف بيان النادي البافاري: "هذه مباراة سيشاهدها العالم بأكمله، ستتجه كل الأنظار إلى ميونخ وأليانز أرينا يوم الثلاثاء في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونخ وريال مدريد".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأوضح: "نداء الفريق ومسؤولي النادي للجماهير هو، في هذا اليوم يجب تزيين الملعب بالكامل باللون الأحمر، يرمز ريال مدريد إلى اللون الأبيض، لكن الشعار في ميونخ سيكون كل شيء باللون الأحمر".

اقرأ أيضا

هاري كين يحقق إنجاز تاريخي مع بايرن ميونخ

نجم ريال مدريد يثير حالة من الرعب قبل قمة بايرن ميونخ الأوروبية

حمل تطبيق سعودي الآن