بعد صدمة العين .. تصريح مثير من البليهي قبل صدام الاتحاد والهلال

تاريخ النشر: 29/04/2024
1471
منذ أسبوعين
علي البليهي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، لمواجهة قوية في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عندما يواجه الاتحاد في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة".

موعد مباراة الاتحاد والهلال في كأس الملك

يحل الهلال ضيفا على الاتحاد في ملعب الجوهرة المشعة، غدا الثلاثاء، في التاسعة مساء، ضمن مباراتي نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال في كأس الملك

تنقل قنوات SSC، مباراة الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس الملك، وبأداء صوتي للمعلق فارس عوض.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

تصريح مثير من البليهي قبل صدام الهلال والاتحاد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في منصة "إكس"، فيديو لمدافع الهلال علي البليهي، يعد فيه أحد الجماهير، بالتصوير بكأس البطولة، حال تخطي الاتحاد والفوز باللقب.

وقال البليهي واعدا المشجع الذي حرص على التصوير معه،  "إذا فزنا على الاتحاد في كأس الملك، سأحضر إليك من أجل التصوير بكأس البطولة".

وقاطع المشجع، تصريح البليهي، بسبب احتمال فوز الهلال، حيث رد عليه المدافع الدولي، قائلا: "نقول إن شاء الله.. لا أحد يدري ولا يعلم الغيب".

وجاء تصريح البليهي ليثير تفاعل الجماهير، خاصة أنه دائما يمتلك ثقة الانتصار قبل المواجهات الكبرى، إلا أن الخسارة من العين كانت سببا في تغيير طريقة تصريحاته.

وكانت جماهير العين، قد هاجمت البليهي بعد الفوز في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بأربعة أهداف مقابل هدفين، بسبب تصريحه المثير، أنه سيتمتعوا بالإجازة وبعدها يطيروا للإمارات للقاء العين. 

اقرأ أيضا

علي البليهي يورط البريك في الاشتباك مع جماهير الهلال

لجنة الانضباط تصدم النصر وتنصف البليهي في واقعة رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن