جماهير الأهلي تهاجم الأسطورة بسبب محرز.. صدام بسبب التصريح المثير

تاريخ النشر: 29/04/2024
260
منذ أسبوعين
رياض محرز

أثار الكابتن حسين عبدالغني، نجم الأهلي والكرة السعودية السابق، جدلا واسعا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين جماهير "الراقي"، بعدما كشف عن رأيه الفني في مستوى الجناح الدولي الجزائري رياض محزر، المحترف بصفوف "قلعة الكؤوس". 

انضم رياض محرز البالغ من العمر (33) عاما لصفوف الأهلي، في صيف 2023، قادما من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في صفقة قياسية قدرت بـ 30 مليون جنيه أسترليني، بعقد لمدة أربع سنوات ينهي في يونيو 2027. 

شارك محرز مع الأهلي، في 28 مباراة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، صنع خلالها 11 هدفا كأكثر اللاعبين تقديما للتمريرات الحاسمة في الدوري السعودي، مقابل 10 تمريرات لكل من رونالدو وألفارو ميدران.

وبعد الجناح الأيمن الجزائري واحد من المواهب العالمية الكبرى في عالم كرة القدم خلال الفترة الماضية، علما إنه حصل على لقب أفضل لاعب بإنجلترا عام 2016.

وفي سياق متصل، انتقد حسين عبدالغني خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "دورينا غير"، النجم الجزائري رياض محرز مع الأهلي، بسبب فقدانه النجاعة الهجومية، خاصة مع تراجع ملحوظ في مستوى الفريق بالفترة الأخيرة.

وقال نجم الأهلي السابق: "رياض محرز حاضر كأسم فقط، لكن مستوى فني ما في، حتى على مستوى الصناعة يُقال أنه صانع ١١ لكن كلها ركنيات". 

وتابع عبدالغني: "نحن نتحدث عن القيمة الفنية الذي استفاد منها الأهلي من رياض محرز؟، لا شيء بناءً على القيمة الفنية الذي يمتلكها".

وتباينت ردود الأفعال الأهلاية على تصريحات حسين عبدالغني تجاه نجم الفريق الأول رياض محرز، حيث اتفق الغالبية مع كلمات الظهير المخضرم في المحترف الجزائري بينما شن البعض هجوم عنيف على اللاعب السابق. 

ويستعرض "سعودي سبورت" من خلال التغريدات التالية أبرز ردود الأفعال الجماهيرية على تصريحان عبدالغني تجاه رياض محرز، كما في الصور التالية.. 

رياض محرز الأهلي السعودي حسين عبدالغنيرياض محرز الأهلي السعودي حسين عبدالغنيرياض محرز الأهلي السعودي حسين عبدالغنيرياض محرز الأهلي السعودي حسين عبدالغنيرياض محرز الأهلي السعودي حسين عبدالغنيرياض محرز الأهلي السعودي حسين عبدالغني

يذكر أن الأهلي يحتل حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 52 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة وحيدة على التعاون؛ صاحب المركز الرابع، وبفارق نقطتين على الاتحاد؛ صاحب المركز الخامس، لكن للراقي مباراة مؤجلة أمام الهلال، ضمن الجولة الـ28، من المقرر إقامتها في السادس من مايو المقبل.

اقرأ أيضا

صراع أوروبي من أجل نجم الأهلي.. مفاجأة الميركاتو الصيفي

ماكسيمين يكشف أسباب سقوط الأهلي أمام الرياض..ويوجه رسالة للجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن