هجوم ضد بنزيما بسبب "مأدبة" التحفيز ضد الهلال .. تصرف مثير

تاريخ النشر: 30/04/2024
2468
منذ أسبوعين
كريم بنزيما لاعب نادي الاتحاد السعودي

تعرض الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، لانتقادات إعلامية بسبب غيابه عن المأدبة التي أقامتها إدارة النادي، للاعبين لتحفيزهم قبل مواجهة الهلال في كأس الملك.

ويستضيف نادي الاتحاد، نظيره الهلال في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الجوهرة المشعة، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

لمتابعة مباريات يوم الثلاثاء دقيقة بدقيقة

بنزيما تحت مقصلة الانتقادات في الاتحاد

علق الناقد الرياضي منار شاهين، على عدم حضور المهاجم الفرنسي، للمأدبة التي أقامتها إدارة الاتحاد في النادي، من أجل تحفيز اللاعبين وحثهم على تحقيق المكسب ضد الهلال.

وأوضح شاهين في تصريحات تليفزيونية، اندهاشه من عدم حضور بنزيما للمأدبة، بالإضافة إلى غيابه عن كافة الفعاليات الاجتماعية للفريق.

وزاد، كريم بنزيما، يغيب عن مباريات الاتحاد بسبب الإصابة، ولا يقوم بأي دعم وتحفيز للفريق من المدرجات، عكس محترفي الهلال الذين غابوا عن المباريات الأخيرة، وحرصوا على التواجد رفقة زملائهم لدعمهم.

وكانت مباراة الهلال الأخيرة في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، قد شهدت تواجد الثنائي ميتروفيتش، ونيمار في مدرجات ملعب المملكة آرينا، من أجل تحفيز زملائهم في المواجهة الهامة ضد العين الإماراتي، والتي حسمها الأخير، وخطف تذكرة العبور للمباراة النهائية، على حساب زعيم الأندية السعودية.

اقرأ أيضا

ظاهرة متكررة ورد محرج.. منع بنزيما من اللعب للاتحاد ضد الهلال

خطأ فادح.. طبيب يرجح إصابة بنزيما مزمنة ويحمل الاتحاد المسؤولية

حمل تطبيق سعودي الآن