بيلينجهام يستغل وجوده في ريال مدريد للانتقام من بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 30/04/2024
45
منذ أسبوعين
بيلينجهام يهرب من

نلتقي مساء اليوم الثلاثاء مع قمة نارية تجمع بين فريقي ريال مدريد ضد بايرن ميونيخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتٌعد هذه القمة، أحد المباريات الكلاسيكية في تاريخ دوري أبطال أوروبا، حيث التقى الفريقان في 26 مباراة، وفاز الريال صاحب الرقم القياسي بالتتويج في 14 مناسبة بـ12 مباراة، فيما فاز بايرن، المتوج باللقب ست مرات، في 11 مباراة.

وتمثل المباراة مفترق طرق لبايرن ميونيخ، الذي خسر جميع البطولات التي شارك فيها هذا الموسم تحت قيادة توماس توخيل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويواجه ريال مدريد رقمًا صعبًا أمام توخيل، إذ أن المدرب الألماني لم يخسر مطلقًا ضد الملكي سوى في مباراة واحدة، أثناء قيادته لتشيلسي موسم 2022.

ويعترف لاعبو ريال مدريد إلى جانب المدير الفني كارلو أنشيلوتي، بصعوبة المهمة أمام بايرن ميونيخ، نظرًا لتواجد المدرب الألماني الذي يجيد التعامل بشكل خاص مع الفريق الملكي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

بيلينجهام يستعد للانتقام من بايرن ميونخ

قالت صحيفة "أس" الإسبانية أن جود بيلينجهام يريد الانتقام من بايرن ميونخ الذي لم يتمكن من الفوز عليه عندما كان لاعبا بقميص بوروسيا دورتموند في سبع من ثماني مواجهات مباشرة، حيث تعرض لسبع هزائم و تعادل.

وأشارت إلى أن لاعب خط الوسط الإنجليزي والمنضم حديثًا لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، لم يسجل أي هدف حتى الآن ضد بايرن ميونخ لكنه قدم ثلاث تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضا

نجم بايرن ميونخ: نعلم أن ريال مدريد فريق عظيم!

نجم تشيلسي السابق على رادار الشباب في الميركاتو الصيفي

حمل تطبيق سعودي الآن