فينيسيوس المدمر الأسطوري في دوري أبطال أوروبا.. "إنجاز تاريخي"

تاريخ النشر: 30/04/2024
23
منذ أسبوعين
فينيسيوس المدمر الأسطوري في دوري أبطال أوروبا.. إنجاز تاريخي

افتتح البرازيلي فينيسيوس جونيور النتيجة لقمة بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني، الجارية حاليا على ملعب أليانز أرينا، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل فينسيوس جونيور الهدف الأول لريال مدريد، في الدقيقة "24" من الشوط الأول، من انفراد تام بالمرمى بعد تمريرة رائعة من لاعب الوسط توني كروس.

ويواصل ريال مدريد عاداته الأخيرة في مواجهات بايرن ميونخ، بالتقدم على بايرن ميونخ في المباريات التي تجمع بينهما على ملعب أليانز أرينا.

وتعود أخر مواجهة جمعت بين ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، لحساب الدور نصف النهائي في نسخة عام 2018، والتي توج بها الفريق الملكي حينها.

إنجاز تاريخي لنجم ريال مدريد: 

سجل فينيسيوس جونيور للموسم الثالث على التوالي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في إنجاز تاريخي للاعب البرازيلي.

وتمكن فينيسيوس من التسجيل في مرمى مانشستر سيتي في عام 2022، وأيضا في شباك السيتي في 2023، وأخيرا ضد بايرن ميونخ في 2024.

ويلعب ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من: "لونين، فاسكيز، ناتشو، روديجر، ميندي، كروس، تشواميني، فالفيردي، بيلينجهام، فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس".

ويخوض بايرن ميونخ اللقاء بتشكيل مكون من: "نوير، نصير مزراوي، إريك داير، كيم مين جاي، جوشوا كيميتش، لايمر، جوريتساكا، موسيالا، توماس مولر، ليروي ساني، هاري كين".

اقرأ أيضا

فينيسيوس بخير.. مفاجأة سعيدة لريال مدريد في كلاسيكو الأرض

رسميا|شركة سعودية تنافس صندوق الاستثمارات..فينيسيوس أول الصفقات

حمل تطبيق سعودي الآن