ريال مدريد يقتنص تعادل مثير من بايرن ميونخ في أليانز أرينا (2-2)

تاريخ النشر: 30/04/2024
31
منذ أسبوعين
ريال مدريد يقتنص تعادل مثير من بايرن ميونخ في أليانز أرينا (2-2)

حسم التعادل الإيجابي (2-2) قمة بايرن ميونخ الألماني وضيفه ريال مدريد الإسباني، التي جمعت الفريقين على ملعب أليانز أرينا، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيلتقي المتأهل من بايرن ميونخ وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب ويمبلي، مع الفائز من مواجهة نصف النهائي الأخر بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان 

وتشير تلك النتيجة لتأجيل حسم بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا لموقعة سانتياجو برنابيو الأسبوع المقبل، حيث بات كل فريق في حاجة للانتصار في لقاء الإياب.

وتعود أخر مواجهة جمعت بين ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، لحساب الدور نصف النهائي في نسخة عام 2018، والتي توج بها الفريق الملكي حينها.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض بايرن ميونخ اللقاء بتشكيل مكون من: "نوير، نصير مزراوي، إريك داير، كيم مين جاي، جوشوا كيميتش، لايمر، جوريتساكا، موسيالا، توماس مولر، ليروي ساني، هاري كين".

ولعب ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من: "لونين، فاسكيز، ناتشو، روديجر، ميندي، كروس، تشواميني، فالفيردي، بيلينجهام، فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس".

سجل فينسيوس جونيور الهدف الأول لريال مدريد، في الدقيقة "24" من الشوط الأول، من انفراد تام بالمرمى بعد تمريرة رائعة من لاعب الوسط توني كروس.

واستطاع ساني أن يسجل التعادل لبايرن ميونخ في الدقيقة "8" من عمر الشوط الثاني في المباراة، التي تقدم فيها ريال مدريد عن طريق فينيسيوس جونيور.

وجاء هدف ساني من اختراق رائع من الجانب الأيمن، قبل أن يسدد كرة صاروخية في شباك الحارس الأوكراني لونين.

واحتسب حكم المباراة في الدقيقة "11" من الشوط الثاني، ركلة جزاء لصالح بايرن ميونخ، بعد خطأ من المدافع لوكاس فاسكيز ضد الشاب جمال موسيالا.

وترجم هاري كين في الدقيقة "57" من اللقاء، ركلة جزاء لهدف لصالح بايرن ميونخ، بتسديدة كرة أرضية في الزاوية اليسرى بمرمى لونين.

وخطف التعادل لريال مدريد في الدقيقة "84" من المواجهة عن طريق فينيسيوس جونيور، من ركلة جزاء حصل عليها رودريجو جوس بعد خطأ من المدافع الكوري كيم مين جاي.

اقرأ أيضا

تشكيل بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في قمة دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن