خيسوس يتحدث عن طرد سافيتش وإدارة الهلال للكلاسيكو الصعب

تاريخ النشر: 30/04/2024
128
منذ أسبوعين
خورخي خيسوس

تحدث المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس مدرب نادي الهلال السعودي عقب نهاية المواجهة ضد الاتحاد إلى وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي.

خيسوس يشرح كيف أدار الهلال المواجهة الصعبة

وتأهل الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي إلى المبارة النهائية بعد أن نجح إفي تخطي عقبة خصمه الاتحاد على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الملك بنتيجة (2-1).

وقال خيسوس: "بكل تأكيد عندما نلعب بالنقص سنعاني خاصة وأن الطرد للاعب مهم مثل سافيتش، وردة فعل الفريق كانت مهمة وهذه أصعب مواجهة من السبع مباريات أمام الاتحاد".

ويكمل: "الاتحاد و الهلال مواجهة تصنف كلاسيكو وكل فريق له تاريخه الخاص به، الهدف دائما الوصول إلى النهائي أيا كان المنافس، تركيزنا فقط الوصول إلى أهدافنا والانتصار".

ويواصل: " أشكر الجماهير وقفوا معنا بشكل رائع بالرغم أننا لم نلعب على أرضنا ولكن شعرنا بدعمهم".

ويستمر: "بكل تأكيد عندما نلعب بالنقص سنعاني خاصة وأن الطرد للاعب مهم مثل سافيتش، وردة فعل الفريق كانت مهمة وهذه أصعب مواجهة من السبع مباريات أمام الاتحاد".

ويوضح: "عند استقبالنا الهدف كنا في قمة تركيزنا وكنا نسير المواجهة بالشكل المطلوب وكان لدينا الشعور بأننا سنحصل على فرصة للتسجيل بعد ذلك".

ويصرح: "أبارك للاعبين هذا الانتصار الاستثنائي، كان لدينا إدراك وإدارة مميزة للمواجهة بالرغم من اللعب لأكثر من 60 دقيقة بنقص عددي .. كان لدينا الإيمان بأن اللحظة التي ننهي المواجهة ستأتي وفعلنا ذلك، حققنا السوبر ونحن قريبين من الدوري والكأس".

ويواجه الهلال الفائز من مواجهة الأربعاء حين يقابل نادي النصر خصمه الخليج في الطرف الثاني من نصف النهائي.

وفشل الاتحاد في الفوز في سابع مواجهة هذا الموسم بين الهلال والعميد.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

الهلال يلقن الاتحاد درسا سابعا ويتأهل إلى نهائي كأس الملك

فينيسيوس المدمر الأسطوري في دوري أبطال أوروبا.. إنجاز تاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن