مدرسة رقص تمنع ليفاندوفسكي من الرحيل عن برشلونة

تاريخ النشر: 01/05/2024
46
منذ أسبوعين
مدرسة رقص تمنع ليفاندوفسكي من الرحيل عن برشلونة

يصر بشكل واضح النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، على استكمال تعاقده مع الفريق الكتالوني، وعدم الرحيل في نهاية الموسم الجاري.

ويتبقى في عقد ليفاندوفسكي مع برشلونة موسمين أخرين، أي حتى صيف عام 2026، وسط العديد من العروض الكبرى التي وصلت له من دوري روشن.

وكان ليفاندوفسكي قد انتقل لبرشلونة في صيف 2022، قادما من بايرن ميونخ الألماني، في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسبق أن أعلن ليفاندوفسكي بأنه لا يفكر مطلقا في الرحيل عن برشلونة، خاصة أنه يشعر بحالة بدنية وفنية جيدة، مع استمرار عقده مع الفريق لموسمين آخرين.

ليفا يتحدى برشلونة: 

كشفت الصحيفة "هيلينا كونديس" المقربة من برشلونة، بأن ليفاندوفسكي يدرك تماما محاولات إدارة النادي الضغط عليه من أجل الرحيل، أو تخفيض راتبه الذي سيصل لـ16 مليون يورو.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وسيحصل ليفاندوفسكي على أعلى راتب في عقده مع برشلونة الموسم المقبل، بالإضافة لكون عائلته تشعر بالسعادة الكبيرة في المدينة الإسبانية.

ويرفض ليفاندوفسكي أمر الرحيل عن برشلونة لأسباب متعلقة بعائلته، خاصة أن زوجته آنا تخطط لافتتاخ مدرسة لتعليم الرقص الإيقاعي في المدينة الكتالونية.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسبق أن حاول برشلونة قبل موسمين الضغط على الهولندي فرينكي دي يونج لتخفيض عقده أوالرحيل لمانشستر يونايتد الإنجليزي، ولكن الأمر لم ينجح بقرار اللاعب الاستمرار وفقا لعقده مع الفريق.

اقرأ أيضا

ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد هاتريك ليفاندوفسكي أمام فالنسيا

ليفاندوفسكي ينهي الجدل بقرار حاسم: لن أرحل عن برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن