الأول بارك غارق بالأمطار والنصر يترقب قرار رسمي بالتأجيل

تاريخ النشر: 01/05/2024
1091
منذ أسبوعين
ملعب الأول بارك

تخيم أجواء من القلق على عشاق نادي النصر السعودي، مع اقتراب موعد مباراته المرتقبة ضد الخليج في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. 

ومن المقرر إقامة مباراة النصر ضد الخليج، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض.

وتأتي مخاوف جماهير النصر، بسبب الأمطار الغزيرة التي تهطل على الرياض منذ ساعات، وتتوقع أن تستمر حتى الساعة العاشرة مساء، بحسب خبراء الطقس. 

وقال الدكتور ناصر السرحان، خبير الطقس، لصحيفة "الرياضية": "تشهد أجواء العاصمة أمطارًا متفرقة إلى غزيرة متوقع أن تستمر حتى الساعة العاشرة مساءً، مع معاودة هطولها الخميس، مصحوبة بعواصف رعدية متفرقة".

وقد سبق، وأعلن نادي الصفا السعودي، بشكل رسمي اليوم الأربعاء، عن تأجيل مباراته ضد نظيره فريق جدة، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، بسبب الحالة المطرية.

تلقي الأمطار الغزيرة التي تهطل على العاصمة السعودية الرياض بظلالها على إمكانية إقامة مباراة النصر ضد الخليج، خاصة أن الصور تظهر حول ملعب الأول بارك أمطارا ومياه غزيرة قد تعيق الجماهير واللاعبين. 

ويترقب الجميع قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بخصوص إمكانية إقامة المباراة من عدمها، مع الأخذ بعين الاعتبار سلامة اللاعبين والجماهير.

الأول بارك النصر والخليج

اقرأ أيضا

الآشعة تؤكد غياب نجم النصر 3 مباريات.. صدمة جماهيرية

كاسترو يرحل عن النصر والبديل مفاجأة..قلعة العالمي على صفيح ساخن

حمل تطبيق سعودي الآن