"إيقاف مالكوم مباراتين".. الكشف عن عقوبة نجم الهلال "المستحقة"

تاريخ النشر: 02/05/2024
4057
منذ أسبوعين
مالكوم - الهلال

علق القانوني أحمد الشيخي، على الحركة غير الأخلاقية التي قام بها البرازيلي مالكوم لاعب نادي الهلال، أمام مدرج نادي الاتحاد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان مالكوم، قد أثار الشارع الرياضي بسبب توجيهه حركة غير أخلاقية أمام مدرجات الاتحاد، والتلفظ بكلمات مهينة، أثناء احتفاله بهدف سعود عبدالحميد زميله في الفريق، والذي حقق به الهلال الفوز والعبور إلى نهائي كأس الملك.

وطالبت جماهير النصر والاتحاد، بضرورة إيقاف مالكوم، بسبب حركته غير الأخلاقية، ومعاقبته من جانب لجنة الانضباط في اتحاد الكرة.

وأصدر نادي الاتحاد بيانا رسميا، أعلن فيه تقدمه بشكوى ضد لاعب الهلال، مالكوم بسبب حركته غير الأخلاقية تجاه مدرجات العميد في مباراة الكلاسيكو.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الشيخي يكشف العقوبة المستحقة ضد مالكوم

أكد الشيخي عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، أنه قياسا على قرار لجنة الانضباط والأخلاق الذي صدر ضد كريستيانو رونالدو لاعب النصر، بسبب نفس التصرف أمام مدرجات نادي الشباب، فإن مالكوم لاعب الهلال، سيتعرض لنفس العقوبة، الإيقاف لمباراة واحدة، وتغريمه ماليا.

وأشار إلى أنه طالب في المواسم الماضية، بإعادة النظر في عدم تطبيق بعض المواد الخاصة بإثارة الجماهير، وأن الطريقة الإنجليزية في التعامل مع هذه الحالات ليست مثالية ولا يجب القياس عليها، موضحا أن لجنة الانضباط حاليا باتت تعاقب وتطبق اللائحة بشكل صحيح.

اقرأ أيضا

الكشف عن الكلمة المهينة التي وجهها مالكوم لـ جماهير الاتحاد

تأكد غياب سالم ومالكوم وميتروفيتش عن مواجهة الهلال والفتح بالدوري

حمل تطبيق سعودي الآن