أنشيلوتي يحسمها.. "مفاجآت كبرى" في تشكيل ريال مدريد ضد قادش

تاريخ النشر: 03/05/2024
17
منذ أسبوعين
أنشيلوتي يحسمها.. مفاجآت كبرى في تشكيل ريال مدريد ضد قادش

ظهر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة قادش في الجولة 34 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويواجه ريال مدريد نظيره قادش مساء غدًا السبت 4 مايو، في تمام الخامسة وربع بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سانتياجو برنابيو.

موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش

وحول تشكيل مباراة الغد ضد قادش، أوضح أنشيلوتي بوجود بعض التغييرات الكبرى، حيث بدأ حديث قائلًا: "أردا جولير سيكون أساسي غداً".

وبشأن هذا الصدد، أكمل أنشيلوتي قائلًا: "سيلعب ميليتاو غدًا لتعزيز الوتيرة أيضًا، علينا أن نتحسن كثيرًا قبل مباراة البايرن".

وأضاف: "نعم كورتوا سيلعب غدًا، إنه بخير، غدًا سيشارك بعد فترة طويلة. إنها أخبار جيدة بعودته، تمامًا مثل ميليتاو. يمكنه المساهمة، إنه بخير، وهو متحمس للغاية. نحن سعداء بعودته".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأكمل أنشيلوتي حديثه قائلًا: "هدفنا واضح للغاية وهو إضافة ثلاث نقاط للاقتراب من الفوز بهذه المسابقة، نحن نفكر فقط في تحقيق هدفنا ضد فريق يكافح من أجل تجنب الهبوط، والذي يصل إلى البرنابيو برغبة وحماس".

وتواجه الفريقان في 38 مباراة، نجح ريال مدريد في تحقيق الفوز بـ27 مباراة، بينما فاز قادش في 4 لقاءات، وتعادل الفريقان في 7 مواجهات.

وسجل ريال مدريد 84 هدفًا، بينما سجل قادش 25 هدف.

اقرأ أيضا

مبابي يلجأ إلى أسطورة ريال مدريد قبل حسم الصفقة.. تطور مثير

يويفا يستفز جمهور ريال مدريد قبل إياب دوري الأبطال ضد بايرن

حمل تطبيق سعودي الآن