تلميح خطير.. يثير جدلا واسعا قبل مباراة الهلال والتعاون

تاريخ النشر: 03/05/2024
61
منذ أسبوعين
الهلال والتعاون	alt

أثار الإعلامي الرياضي النصراوي، سعود الصرامي، جدلا واسعا، على مباراة الهلال ضد التعاون، بالأمتار الأخيرة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، لمباراة هامة وقوية، خارج ملعب المملكة آرينا، عندما يواجه التعاون، في دوري روشن السعودي للمحترفين.

يحل نادي الهلال، ضيفا على التعاون، ضمن لقاءات الجولة 30 من دوري روشن السعودي للمحترفين، في تمام السادسة مساء اليوم الجمعة، في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

وعبر سعود الصرامي عبر تطبيق "سنا بشات"، عن اندهاشه، كاتبا: "التعاون يدخل لقاء الهلال، في غياب عدد من محترفيه الأجانب". 

وأضاف الصرامي متعجبا: "غياب موسى بارو وكاسترو وبيدرو للإصابة، وهناك أنباء غير مؤكدة بغياب محترف آخر بداعي الإصابة والإيقاف لتراكم البطاقات".

وأشعلت معلومة الإعلامي النصراوي، الوسط الرياضي، حيث كتب أحد الحسابات النصراوية: "سعود الصرامي عبر السناب يلمح بأن مباراة الهلال والتعاون مبيوعة". 

يذكر أن، فريق الهلال يحتاج لحصد 6 نقاط من أصل 5 مباريات متبقية بعمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، حيث ينفرد الأزرق بصدارة الترتيب برصيد 80 وفي حال نجح في الوصول للنقطة 86 سيكون حسم اللقب رسميا، نظرا لأنه أكبر رصيد نقطي قد يصل إليه النصر، وهو ما سيصعد بـ"الزعيم" لمنصة التتويج بفارق المواجهات المباشرة.

اقرأ أيضا

النصر أم الهلال.. مخطط جديد لخطف ثنائي الاتحاد المتألق

رسميا.. الهلال يقسو على النصر بكلمات شديدة اللهجة

حمل تطبيق سعودي الآن