الفراج يوجه "3 رسائل جديدة" تحدث زلزالا في الرياضة السعودية

تاريخ النشر: 03/05/2024
297
منذ أسبوعين
وليد الفراج

وجه الإعلامي الرياضي وليد الفراج،  3 رسائل، بالتزامن مع تصدر أزمة البرازيلي مالكوم المحترف بصفوف الهلال خلال مواجهة الاتحاد بكأس خادم الحرمين الشريفين، للمشهد بالشارع الرياضي السعودي.

وكان مالكوم، قد قام بتوجيه "إشارة مثيرة للجدل"، تجاه جماهير الاتحاد بعد تسجيل زميله سعود عبد الحميد الهدف الثاني في مرمى العميد، في مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي انتهت بانتصار الأزرق، وبلوغه المباراة نهائي البطولة.

وكتب وليد الفراج، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم الجمعة: "من مراجعة لأحداث هذا الموسم يتضح لي أن لجنة الانضباط السعودية لم تفشل في أي اختبار حقيقي وموضوعي لأي حدث في الدوري مكتمل الأركان في حالة توفر المخالفة ووجود تقارير رسمية بعيدا عن عاطفية المشجعين، ولهذا اعتقد أن كل محاولات الضغط الجماهيري لم تنجح في إلغاء أو إصدار قرار".

وتابع: "يشكو بعض الرياضيين من ارتفاع مستوى التعصب في الخطاب الإعلامي والإلكتروني بالآونة الأخيرة وأنا اعتقد أن هذا انعكاس طبيعي للحالة الخاصة التي صنعها فريق واحد في الموسم نتيجة إمكانياته الفنية والإدارية، ولهذا كان تصدير التذمر حلا ومتنفسا للمشجع المحبط من نتائج ناديه هذا العام".

واختتم الفراج تغريداته  المثيرة، قائلا: "المشجع العاطفي يريد ميزانيات الأندية متساوية حتى تكون المنافسة عادله في وجهه نظره، لكنه يتناسى معيارا مهما وهو أن الأندية ليست بنفس القيمة الاقتصادية والقدرات التسويقية والانتشار الجماهيري، لذا سيكون هناك دوما أندية كبرى وأقل وأقل وأقل.. هكذا هي الدنيا".

اقرأ أيضا

محرز يتوعد الهلال في تصريح ناري.. سنهزمهم على ملعبنا

مدرب الأهلي يواصل إشعال كلاسيكو الهلال بتصريح مثير

حمل تطبيق سعودي الآن