اتحاد القدم يكشف المستور: ماذا يخبئ النصر.. هل يتورط بلعبة رديئة؟

تاريخ النشر: 05/05/2024
1496
منذ أسبوع
اتحاد القدم يكشف المستور: ماذا يخبئ النصر.. هل يتورط بلعبة رديئة؟

كشفت تصريحات إبراهيم القاسم، الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، في مؤتمر القطاع الرياضي لوزارة الرياضة السعودية، عن غموض حول موقف حارس مرمى نادي النصر، نواف العقيدي.

وكان العقيدي قد تعرض لعقوبة الإيقاف لمدة 5 أشهر وغرامة مالية على خلفية اتهامه من قبل المدرب روبرتو مانشيني بالتمرد ورفض اللعب للمنتخب السعودي قبل كأس آسيا 2023.

أثار غياب نواف العقيدي عن مباريات النصر في بطولة دوري أبطال آسيا موجة من الجدل، خاصة بعد تأكيد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عدم إيقافه قاريًا.

ومع ذلك، لم يلعب العقيدي مع النصر في دوري الأبطال، ما أثار تساؤلات حول سبب غيابه، ورأى البعض أن غيابه ساهم في خروج النصر من البطولة أمام العين الإماراتي.

وفي مؤتمر القطاع الرياضي لوزارة الرياضة، ألقى إبراهيم القاسم، الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، الكرة في ملعب إدارة النصر. 

قال إبراهيم القاسم، ردا على سؤال حول سبب غياب العقيدي آسيويا، قائلا: "النصر استفسر منا عن إيقاف العقيدي قاريًا ورددنا بأن الأمر لا يخصنا بل الاتحاد القاري هو المخول بالرد عليكم، اسألوه عن ذلك". 

يبقى السؤال مطروحا: ما الذي يخفيه مسؤولي نادي النصر على جماهيرهم بشأن عقوبة العقيدي؟، علما أن البعض تحدث عبر مواقع التواصل عن وجود لعبة في الأمر، ولكن الغالبية قابل هذا الرأي بالسخرية حيث تعجب البعض قائلا: "أهذا يعقل يا عالم.. هل سيتأمر النادي على نفسه؟".

اقرأ أيضا

معركة كبرى للنصر في الميركاتو بسبب لابورت.. مشكلة إسبانية

كاسترو يشكر جمهور النصر ويتحدث عن التعديلات قبل نهائي كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن