احتراما للمنافس.. تأجيل احتفال ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 06/05/2024
70
منذ أسبوع
احتراما للمنافس.. تأجيل احتفال ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني

طلب نادي ريال مدريد بشكل رسمي من رابطة الدوري الإسباني، تأجيل استلام الفريق الملكي للقب الليجا، بعد تتويجه رسميا بالمسابقة للمرة الـ36 في تاريخه.

وتوج ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني "الليجا"، عقب الفوز يوم السبت الماضي على ضيفه قادش بثلاثية نظيفة، مستفيدا أيضا من سقوط برشلونة ضد جيرونا بنتيجة (4-2).

وسيلعب ريال مدريد في الجولة الماضية ضد مضيفه غرناطة، لحساب مباريات الأسبوع الـ35 من عمر الدوري الإسباني "الليجا"، خارج قواعده في إقليم الأندلس.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويأتي تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني، في الوقت الذي يستعد فيه لمواجهة بايرن ميونخ الألماني، يوم الأربعاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج ريال مدريد للفوز دون غيره على بايرن ميونخ من أجل بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، ومواجهة الفائز من لقاء بوروسيا دورتموند الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

تأجيل الاحتفال: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد طلب من رابطة الليجا، تأجيل تسليم الفريق لدرع الدوري الإسباني لما بعد مواجهة غرناطة المقبلة.

وحدد ريال مدريد بالأخص، مواجهة ديبورتيفو ألافيس في الجولة 36 من الليجا، لاستلام درع المسابقة، خاصة أن اللقاء سيقام على ملعب سانتياجو برنابيو.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وجاء طلب ريال مدريد بتأجيل استلام درع الليجا أمام غرناطة، احتراما لجماهير الفريق الأندلسي الذي يخوض مبارياته حاليا لتجنب الهبوط للدرجة الثانية.

وبحسب رؤية إدارة ريال مدريد، بأن مباراة غرناطة ليست الوقت المناسب للاحتفال بلقب الدوري الإسباني، خاصة أنها تقام خارج ملعب سانتياجو برنابيو.

اقرأ أيضا

حكم نهائي الموندياليدير إياب أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبايرن

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد تتويج ريال مدريد باللقب 36

حمل تطبيق سعودي الآن