بايرن ميونخ يتفق مع تين هاج سريا ومفاجأة قد تفسد كل شيء

تاريخ النشر: 06/05/2024
32
منذ أسبوع
بايرن ميونخ يتفق مع تين هاج سريا ومفاجأة قد تفسد كل شيء

تواصلت بالفعل إدارة بايرن ميونخ الألماني، مع الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لتولي تدريب الفريق البافاري بداية من الموسم المقبل.

ويبحث بايرن ميونخ حاليا عن التعاقد مع مدرب جديد، خاصة بعد إعلان المدرب توماس توخيل الانفصال عن الفريق البافاري في نهاية الموسم الجاري.

ويأتي خيار ترشيح تين هاج لتدريب بايرن ميونخ، في ظل اقترابه من الرحيل عن مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الجاري، بناء على خلافات مع الإدارة وعدد كبير من نجوم الفريق.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتضم قائمة المرشحين الجدد لتولي تدريب بايرن ميونخ أيضا كل من (الألماني روجر شميدت، الإيطالي أنطونيو كونتي)، حيث يعد الأخر المتاح حاليا بدون أي ارتباط مع أي فريق.

المفاوضات مع تين هاج: 

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية، أن إدارة بايرن ميونخ تواصلت بالفعل مع وكلاء تين هاج في الأسابيع الماضية، حيث أبدى المدرب لهم استعداده لتدريب الفريق البافاري، حال مغادرته لمانشستر يونايتد.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وسبق أن عمل تين هاج من قبل في بايرن ميونخ من خلال تدريب فريق الشباب، بالإضافة لكونه مساعد للمدرب الإسباني بيب جوارديولا خلال فترة توليه الفريق البافاري في الفترة ما بين 2013 حتى 2016.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتحدثت أيضا إدارة بايرن ميونخ مع المدرب الإسباني جولين لوبيتجي لتدريب الفريق في الموسم المقبل، ولكنه ليس الخيار الأول بالنسبة لإدارة العملاق الألماني.

وفشلت محاولات بايرن ميونخ في الفترة السابقة في استعادة المدرب جوليان ناجلسمان، أو الاتفاق مع الخبير رالف رانجنيك مدرب منتخب النمسا، أو الظفر بخدمات الإسباني تشابي ألونسو الذي فضل الاستمرار مع ليفركوزن الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

زيدان يحسم الجدل.. هل يدرب بايرن ميونخ قبل قمة ريال مدريد؟

بايرن ميونخ قادم بقوة لحل أزمة المدير الفني في الاتحاد !

حمل تطبيق سعودي الآن