ماذا تفعل يا نونيز؟.. مهاجم ليفربول يهين الجماهير بتصرف غريب

تاريخ النشر: 06/05/2024
42
منذ أسبوع
ماذا تفعل يا نونيز؟.. مهاجم ليفربول يهين الجماهير بتصرف غريب

واصل الأوروجوياني داروين نونيز مهاجم فريقه ليفربول إثارة الجدل، في علاقته المتوترة في الفترة الأخيرة مع جماهير فريقه، في ظل الانتقادات المستمرة التي يتعرض لها.

وتعرض داروين نونيز كثيرا في الفترة الأخيرة للكثير من الانتقادات الجماهيرية، في ظل الأهداف المحققة التي يهدرها بشكل غريب، وكانت سببا في خسارة الفريق للكثير من النقاط.

وانتقل داروين نونيز لصفوف ليفربول، بناء على طلب من المدرب يورجن كلوب، الذي كان أكبر داعم له، وهو ما سيجعله يواجه أزمة كبيرة عقب مغادرة المدير الفني الألماني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعاقد ليفربول مع داروين نونيز في صيف عام 2022، قادما من بنفيكا البرتغالي في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو.

ولم يشارك داروين نونيز بالأمس، في فوز ليفربول الكبير على توتنهام بنتيجة (4-2) على ملعب أنفيلد رود، لحساب مباريات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان المهاجم الأوروجوياني قد قرر حذف جميع صوره بقميص ليفربول، عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، في موقف أثار الكثير من علامات الاستفهام.

تصرف مثير من نونيز:

حاولت بعض الحسابات عبر موقع التغريدات القصيرة "أكس" دعم نونيز في ظل ما يتعرض له من هجوم وسخرية أحيانا بسبب الفرص الكثيرة التي يهدرها مؤخرا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وطلب حساب جماهيري شهير، من مشجعي ليفربول بتقديم التدعيم الكافي لداروين نونيز، في ظل ما يتعرض له من هجوم، خاصة أنه مازال لاعبا في صفوف الفريق.

وتصرف نونيز بشكل عدواني بعض الشيء مع الحساب، حيث حظره بشكل نهائي من التواصل معه، في مواصلة لتصرفاته الأخيرة التي تثير الكثير من الجدل.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتشير تصرفات نونيز الأخيرة بالإضافة لابتعاده عن التشكيل الأساسي للريدز، لاقتراب رحيل اللاعب بقرار من المدير التنفيذي مايكل إدواردز، خاصة أن اللاعب لم يقدم المرجو منه بعد موسمين مع ليفربول.

اقرأ أيضا

محمد صلاح أساسيا في تشكيل ليفربول ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي بعد هزيمة توتنهام

حمل تطبيق سعودي الآن