لن يكسر رقم حمدالله .. غموض بسبب رونالدو في النصر

تاريخ النشر: 08/05/2024
1961
منذ أسبوع
رونالدو

يواصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، استعداداته لمواجهة الأخدود، في دوري روشن السعودي للمحترفين، وسط شكوك بشأن مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم العالمي في المباراة.

ويحتل نادي النصر، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 76 نقطة، خلف الهلال المتصدر بـ 84 نقطة، والذي اقترب من حسم اللقب رسميا، في الجولة 31، أمام الحزم، الذي يستضيفه في المملكة آرينا.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

موعد مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي

يستضيف نادي الأخدود، نظيره النصر، في التاسعة من مساء الخميس، على ملعب الأمير هزلول بن عبد العزيز، ضمن لقاءات الجولة 31 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

القناة الناقلة لمباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي

تنقل مجموعة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق البث التليفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية السعودية داخل المملكة، مواجهة النصر والأخدود.

غموض بشأن مشاركة رونالدو في مباراة النصر والأخدود

كشف الإعلامي عبدالعزيز العصيمي، عن حظوظ كريستيانو رونالدو مهاجم النصر، في التواجد بمباراة الفريق ضد الأخدود بالدوري السعودي.

وأوضح العصيمي، عبر حسابه الشخصي في منصة ""إكس"، أن رونالدو اكتفى في التدريبات، بالتواجد بالصالة الرياضية، على أن يتم تحديد إمكانية مشاركته أمام الأخدود، خلال التدريبات المقرر إقامتها اليوم.

يذكر أن كريستيانو رونالدو، سجل مع النصر خلال منافسات الموسم الحالي في دوري روشن السعودي للمحترفين 32 هدفا، وبات في حاجة إلى تسجيل هدفين فقط، قبل نهاية المسابقة بـ 4 لقاءات، من أجل معادلة رقم عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد الحالي، والنصر السابق.

اقرأ أيضا

رونالدو يهدد حمدالله بثنائية مبكرة في الوحدة.. إنجاز تاريخي

هاتريك رونالدو يقود النصر للسداسية وتأجيل تتويج الهلال بدوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن