موعد مباراة تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي العاشر

تاريخ النشر: 15/05/2024
37
منذ شهر
موعد مباراة تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي العاشر

اقترب مانشستر سيتي من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، للموسم الرابع على التوالي، بالفوز الصعب (2-0) على مضيفه توتنهام، في لقاء مؤجل من الجولة 34 من عمر "البريميرليج".

واحتاج مانشستر سيتي للانتصار على توتنهام، لتصدر الدوري الإنجليزي، قبل مواجهة وست هام في الجولة الأخيرة، للتتويج لقب الدوري الإنجليزي للموسم الرابع على التوالي.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي بهذا الانتصار للنقطة 88 في صدارة الدوري الإنجليزي، بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب الـ86، ليكفيه الفوز في الجولة الأخيرة على وست هام للتتويج باللقب.

وسيلعب مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة ضد وست هام يونايتد على ملعب الاتحاد، بينما سيلتقي أرسنال بضيفه إيفرتون في ستاد الإمارات.

موعد مباراة حسم الدوري الإنجليزي: 

سيلعب مانشستر سيتي مباراة حسم لقب الدوري الإنجليزي، يوم الأحد المقبل الموافق الـ19 من مايو الجاري، على ملعب الاتحاد، ضد وست هام يونايتد.

وستقام المباراة بين مانشستر سيتي ضد وست هام، يوم الأحد في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة الـ38 والأخيرة من البريميرليج.

سيتم نقل المباراة عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بكونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في المنطقة العربية.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يقترب من لقب الدوري الإنجليزي بفوز ذهبي على توتنهام

مانشستر سيتي بكامل نجومه ضد توتنهام في قمة حسم الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن