5 نجوم يطالبون لابورتا بطرد تشافي من برشلونة.. "تمرد جماعي"

تاريخ النشر: 18/05/2024
64
منذ شهر
5 نجوم يطالبون لابورتا بطرد تشافي من برشلونة.. تمرد جماعي

ظهرت أسماء اللاعبين الذين أبدوا غضبهم من المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، في أعقاب تهديد الإدارة بإقالته على خلفية تصريحاته الأخيرة.

وأبدى عدد من اللاعبين عدم رضاهم من الطريقة التي يتعامل بها المدرب تشافي هيرنانديز معهم، رغم كل ما يقدموه للفريق خاصة هذا الموسم.

وتأتي حالة الغضب من اللاعبين في أعقاب تصريحات تشافي يوم الأربعاء الماضي، حول الوضع الاقتصادي السيء الذي يمر به النادي، وصعوبة المنافسة مع ريال مدريد خلال الموسم المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ويرى خوان لابورتا رئيس برشلونة بأن تشافي لم يعد مؤمنا بلاعبي فريقه، وهو ما يعني بأنه غير قادر على إدارة المجموعة في الموسم المقبل، ولن يتمكن من تجاوز الأزمة والعودة لتحقيق البطولات من جديد.

غضب جميع من تشافي: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الخماسي (ليفاندوفسكي، فيتور روكي، جواو فيليكس، رافينيا، رونالد أراوخو) لا يشعرون بالتقدير الكافي من المدرب رغم آدائهم مع الفريق.

وترى تلك المجموعة من اللاعبين بأن تشافي لا يحسن التعامل معهم، ولا يقدرهم بالشكل الجيد، رغم كونهم عناصر أساسية، وشاركوا كثيرا في الانتصارات التي حقهها الفريق.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وظهرت شكوى اللاعبين من المدرب تشافي هيرنانديز مباشرة في أعقاب تسريب الإدارة لوسائل الإعلام، بغضب لابورتا من تشافي، ودراسة إقالته بعد تحدثه عن الوضع الاقتصادي السيء الذي يعيشه النادي.

وتظهر حاليا بحسب وسائل الإعلام الكتالونية الكثير من الأسماء المرشحة لتدريب برشلونة الموسم المقبل، على رأسهم الألماني هانز فليك، والمكسيكي رافائيل ماركيز، وأخيرا الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

اقرأ أيضا

تشافي يصدم جماهير برشلونة بالحقيقة بعد تعاقد ريال مدريد مع مبابي

برشلونة يخطف مدرب النصر.. بديل تشافي بعد الإقالة

حمل تطبيق سعودي الآن