أنشيلوتي يتلاعب بأعصاب نجم ريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 18/05/2024
143
منذ 4 شهور
تطور مفاجئ..

واصل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني زيادة الغموض، حول هوية حارس مرمى فريقه في نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام بوروسيا دورتموند الألماني، في ملعب ويمبلي.

ويستضيف ملعب ويمبلي يوم الأول من شهر يونيو المقبل، نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي الإنجليزي، وبوروسيا دورتموند الألماني.

ويستعد ريال مدريد يوم غدا الأحد لمواجهة فياريال، في الجولة 37 من الدوري الإسباني "الليجا"، ومن بعد سيلعب ضد ريال بيتيس في الأسبوع الأخيرة.

وشهدت المباريات الأخيرة لريال مدريد في الدوري الإسباني، عودة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، للمشاركة أساسيا في المباريات، لاحتساب حساسية المباريات بعد غيابه الطويل بسبب إصابة الرباط الصليبي.

حارس ريال مدريد في نهائي الأبطال: 

وقال أنشيلوتي عن مواجهة فياريال يوم غدا الأحد: "لقد تعاملنا معها كتحضير للنهائي، نعتبرها مباراة مهمة للحصول على إيقاع تنافسي وسلوك وديناميكية جيدة".

وأضاف: "فياريال فريق جيد، الهدف هو الحفاظ على الديناميكية الجيدة".

وواصل حول احتمالية الاعتماد على كوروتوا أساسيا في نهائي دوري أبطال أوروبا: "النقاش بالنسبة لي غير موجود، لقد قدم لونين موسمًا رائعًا وكورتوا يعود إلى ما كان عليه من قبل، إنه الأفضل في العالم".

وتابع عن ميليتاو: "قد يبدأ في النهائي، فهو قريب من الجاهزية بنسبة 100%، كان يفتقد دقائق وهو يحصل عليها حالياً، سيلعب غدًا وأراه قريبًا جدًا من أفضل مستوياته، إنه خيار لدينا".

وأتم عن مستقبل كروس ومودريتش: "أنا متفائل دائمًا، نفكر في النهائي، والباقي أمور ثانوية، ولا شيء أكثر من ذلك، سيتم الحديث عن كل شيء بعد النهائي".

اقرأ أيضا

ريال مدريد يطلب شيئا مثيرا من باريس سان جيرمان بشأن صفقة مبابي

نجم ريال مدريد يرفض مغادرة النادي في الصيف

حمل تطبيق سعودي الآن