أول رد فعل رسمي من تشافي عن تهديدات لابورتا بإقالته.. تصريح عاصف

تاريخ النشر: 18/05/2024
40
منذ أسبوعين
سفير مؤسسة برشلونة الخيرية

أصر تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، على استمراره في الإدارة الفنية للفريق الكتالوني الموسم المقبل، رغم توتر العلاقة بينه وبين الإدارة على خلفية تصريحاته الأخيرة.

ويدرس خوان لابورتا إقالة تشافي هيرنانديز من تدريب برشلونة، على خلفية تصريحاته يوم الأربعاء الماضي، حول الوضع الاقتصادي السيء الذي يمر به النادي، وصعوبة المنافسة مع ريال مدريد.

ويرى خوان لابورتا بأن تشافي لم يعد مؤمنا بلاعبي فريقه، وهو ما يعني بأنه غير قادر على إدارة المجموعة في الموسم المقبل، ولن يتمكن من تجاوز الأزمة والعودة لتحقيق البطولات من جديد.

وفي المقابل، يحاول تشافي هيرنانديز التواصل مع خوان لابورتا من أجل إخماد النيران، وسط اجتماعات مستمرة من رئيس النادي الكتالوني مع إدارته لمناقشة أمر المدرب بعد تصريحاته الأخيرة.

أنا مستمر مع برشلونة:

قال تشافي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة رايو فاليكانو غدا: "النادي ينقل لي الهدوء، مع الحفاظ على الأمل في إنهاء هذا الموسم بأفضل طريقة ممكنة، والاستعداد للموسم المقبل، لم يتغير شيء".

وأضاف عن إنهاء الموسم: "لدينا الفرصة لتأمين المركز الثاني، وهو الحد الأدنى من الأهداف، سنفعل كل ما في وسعنا للتأهل لكأس السوبر، ستكون غداً مباراة مهمة للغاية".

وواصل عن تصريحات بشأن الوضع المالي لبرشلونة: "في الأساس، كل شيء كما كان منذ ثلاثة أسابيع عندما جلسنا هنا للإعلان عن استمراريتي، حماسي، شغفي، هناك مشروع".

وأوضح عن مستقبله: " إذا كان هناك أي تغيير، سنخبركم، لكن في الأساس أفهم الأسئلة، أفهم القلق، لكني هادئ ومتحمس لمواجهة مباراة الغد ضد رايو، أو لا شيء آخر، نحن نركز على الفوز بالنقاط الثلاث غداً".

وأتم حول مستقبله مع برشلونة: "لا استطيع قول المزيد عن مستقبلي، حاليا نريد لعب المباراة والفوز بها لتأمين المركز الثاني، لا شكوك لدي بأن الأمور ستمضي جيدا، ساستمر في هذا الفريق بكل حماس، فنادي برشلونة هو نادي حياتي!".

اقرأ أيضا

لابورتا يقرر عدم استمرار تشافي مع برشلونة

برشلونة يهزم ألميريا ويبتعد عن جيرونا في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن