توني كروس يخدع ريال مدريد بقرار غير متوقع بعد يورو 2024

تاريخ النشر: 19/05/2024
42
منذ شهر
توني كروس يخدع ريال مدريد بقرار غير متوقع بعد يورو 2024

واصل الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، إثارة الجدل بشأن مستقبله مع الفريق الملكي، خاصة أن تعاقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ويعد توني كروس حاليا من العناصر الأساسية لريال مدريد، بعكس زميله لوكا مودريتش الذي تراجع دوره ليصبح لاعب بديل في تشكيل المدرب كارلو أنشيلوتي.

وكان توني كروس قد أعرب في العديد من المناسبات عن رغبته في اعتزال كرة القدم، وهو في قمة مستواه الفني والبدني، وهو دائما ما يثير الجدل حول مستقبله مع الفريق الملكي بشكل دائم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ويقدم توني كروس هذا الموسم مستوى خرافي مع ريال مدريد، والذي شارك في حصد الفريق الملكي للقب الدوري الإسباني، بالإضافة لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا.

كروس لم يعلن قراره: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن توني كروس لم يرد حتى الأن على العرض المقدم له من إدارة ريال مدريد بشأن تجديد تعاقده مع الفريق الملكي لموسم أخر حتى صيف 2025.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وقرر توني كروس تأجيل قراره بالرفض أو الموافقة، لحين الانتهاء من المشاركة مع المنتخب الألماني في نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، التي ستنطلق في شهر يونيو المقبل.

وأصبح في ظل تردد كروس في الموافقة كل شيء وارد بشأن الرفض أو القبول، رغم ضغط والدته عليه ومطالبتها له بالاستمرار مع ريال مدريد على الأقل لموسم أخر.

اقرأ أيضا

مفاجأة مثيرة بقائمة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني 

والدة توني كروس تحسم مستقبله مع ريال مدريد بمفاجأة كبرى 

حمل تطبيق سعودي الآن