مرض غريب يضرب وست هام قبل لقاء مانشستر سيتي.. "حقيقة ما حدث"

تاريخ النشر: 19/05/2024
62
منذ شهر
مرض غريب يضرب وست هام قبل لقاء مانشستر سيتي.. حقيقة ما حدث

انتشرت شائعة مثيرة للجدل عن تعرض لاعبي فريق وست هام يونايتد للتسمم قبل مواجهة مانشستر سيتي بعد أقل من ساعتين، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد بعد قليل فريق مانشستر سيتي لمواجهة ضيفه وست هام يونايتد، على ملعب الاتحاد، في أخر جولات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسيلعب مانشستر سيتي في المقابل، ضد ضيفه وست هام يونايتد على ملعب الاتحاد، حيث يكفيه الانتصار للتتويج رسميا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعد مانشستر سيتي الأقرب للتتويج بالدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي، خاصة بعد الفوز الصعب الذي حققه يوم الثلاثاء الماضي على توتنهام بهدفين دون مقابل.

ويمتلك مانشستر سيتي في رصيده حاليا 88 نقطة، بفارق نقطتين عن أرسنال الملاحق المباشر له برصيد 86 نقطة، والذي سيواجه هو الأخر منافسه إيفرتون على ملعب الإمارات.

حقيقة التسمم: 

أكدت بعض التقارير الغير موثوقة بأن لاعبي وست هام خضعوا للكشف من قبل الجهاز الطبي، بعد ظهور حالات تسمم في الفريق، قبل مواجهة مانشستر سيتي في السابعة من مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة.

وجاءت حالة التسمم بعد تناول اللاعبين لطعام فاسد في مقر إقامة الفريق بمدينة مانشستر، مع احتمالية تقديم إدارة النادي اللندني لشكوى في الفندق بداعي الإهمال ولمساعدة مانشستر سيتي على الفوز باللقاء.

وفي المقابل تشير الحقيقة، بأن الواقعة لم تحدث، بل أن تحدث دافيد مويس المدير الفني لوست هام يوتايتد، مؤكدا بأن جميع لاعبيه في حالة جيدة للغاية، ولن يشارك بعضهم إلا بسبب الإصابات العضلية.

ومن المتوقع أن يغيب الثلاثي المغربي نايف أكرد، واليوناني كونستانتينوس مافروبانوس بالإضافة للاعب الوسط كالفين فيليبس بداعي الإصابة وعدم الجاهزية الفنية.

توقيت المباراة بين مانشستر سيتي ضد وست هام: 

ستقام المباراة بين مانشستر سيتي وضيفه وست هام مساء اليوم الأحد الموافق الـ19 من مايو لعام 2024، على ملعب الاتحاد، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد وست هام:

 سيتم نقل المباراة عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بكونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في المنطقة العربية.

اقرأ أيضا

جوارديولا يدرس مغادرة مانشستر سيتي.. حدد وجهة غير متوقعة

ضربة قاضية تهدد مانشستر سيتي بموسم صفري قبل نهايته

حمل تطبيق سعودي الآن