الحج يجبر الهلال والوحدة على نقل مباراة نهاية الدوري.. إلى أين؟

تاريخ النشر: 20/05/2024
73
منذ شهر
الحج يجبر الهلال والوحدة على نقل مباراة نهاية الدوري.. إلى أين؟

في خطوة مفاجئة، اتفق نادي الهلال السعودي ونظيره الوحدة، على نقل مباراتيهما، في الجولة الـ34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

ويعود سبب نقل المباراة إلى بدء تطبيق خطة الحج وقدوم الجماهير من خارج مكة المكرمة، ما قد يتسبب في خلق ازدحام شديد في المدينة المقدسة.

وأفادت صحيفة "عكاظ"، اليوم الإثنين، أن إدارتي الهلال السعودي والوحدة اتفقا على مباراة الفريقين إلى ملعب الجوهرة بجدة أو المملكة أرينا بالعاصمة الرياض. 

وأشارت ذات الصحيفة، أن إدارة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين، ستحسم الأسبوع الجاري، قرارها النهائي حول مكان إقامة مباراة الوحدة والهلال بالجولة الأخيرة.

وعلى الرغم من قرب ملعب الجوهرة من مكة المكرمة، إلا أن موقع "سعودي سبورت"، يتوقع إقامة المباراة على ملعب المملكة أرينا في العاصمة الرياض نظرا لأنه سيشهد احتفالية النادي بلقب الدوري، حسبما أفادت تقارير إعلامية في وقت سابق أن الملعب يتجهز للاحتفالية. 

يذكر أن، الهلال توج رسميا بلقب الدوري السعودي للمحترفين روشن الموسم الجاري، قبل ثلاثة جولات على انتهائه، علما أن الزعيم ينفرد بالصدارة بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه النصر صاحب الوصافة. 

الهلال يتصدر ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 90 نقطة، بينما النصر يأتي في المركز الثاني بـ78 نقطة، والوحدة في المركز الثالث عشر برصيد 35 نقطة. 

اقرأ أيضا

الانضباط تهدد بن نافل.. تواجد رئيس الهلال بجانب شاشة VAR مخالف !

صدمة.. اتحاد الكرة يتجاهل طلب الهلال باستقدام حكام أجانب للديربي

حمل تطبيق سعودي الآن