تسريبات مفاجئة من اجتماع تشافي ولابورتا بعد فوز برشلونة على رايو 

تاريخ النشر: 20/05/2024
38
منذ شهر
كشف

ظهرت كواليس الاجتماع الذي عقده تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، مع الرئيس خوان لابورتا، عقب فوز الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة على رايو فاليكانو في الدوري الإسباني.

وتوترت العلاقة بين تشافي ولابورتا كثيرا في الأيام الماضية، على خلفية تصريحات المدرب حول الوضع الاقتصادي السيء الذي يعيشه النادي، وصعوبة إبرام تعاقدات كبيرة لمنافسة الغريم التقليدي ريال مدريد.

ويرى خوان لابورتا بأن تشافي لم يعد مؤمنا بلاعبي فريقه، وهو ما يعني بأنه غير قادر على إدارة المجموعة في الموسم المقبل، ولن يتمكن من تجاوز الأزمة والعودة لتحقيق البطولات من جديد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وتأجل بالفعل الاجتماع بين تشافي ولابورتا لأكثر من مناسبة، بعد التصريحات التي اشعلت الأزمة بينهما، خاصة أن المدرب حاول احتواء غضب الرئيس بما قاله فيما بعد حول الثقة التي يحظى بها من الإدارة.

نتائج الاجتماع: 

كشفت شبكة "راديو كتالونيا"، بأن تشافي اجتمع مع خوان لابورتا في حدود الساعة العاشرة مساء بتوقيت إسبانيا، عقب مباراة برشلونة ورايو فاليكانو على ملعب المونتجويك، والتي فاز بها الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة.

وحسم برشلونة بالفعل المركز الثاني رسميا في الدوري الإسباني، ليتأكد له مواجهة أتلتيك بيلباو بطل كأس ملك إسبانيا في نصف نهائي السوبر الإسباني الذي سيقام في الرياض خلال شهر يناير من العام المقبل.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ولم يشهد الاجتماع أي تطورات متعلقة بمستقبل المدرب، حيث كان اللقاء بينهما عاديا، وكان حديثا عن المباراة وتهنئة من الرئيس للمدرب بحسم المركز الثاني.

وغادر البرتغالي ديكو المدير الرياضي لبرشلونة أولا من الاجتماع، ومن ثم ترك الغرفة خوان لابورتا بعدها بقليل، ليتواصل تأجيل حسم مستقبل المدرب.

اقرأ أيضا

تشافي في ورطة بسبب مستقبله مع برشلونة

إقالة تشافي هيرنانديز تكلف برشلونة ملايين

حمل تطبيق سعودي الآن