ميزانية الاتحاد للموسم المقبل: "صفر" ودومينجوس أمام تحدي كبير

تاريخ النشر: 20/05/2024
1000
منذ شهر
ميزانية الاتحاد للموسم المقبل: صفر ودومينجوس أمام تحدي كبير

كشف الإعلامي الرياضي إبراهيم البكيري، عن معلومات مقلقة بشأن ميزانية نادي الاتحاد السعودي للموسم المقبل، حيث أكد أن الميزانية ستكون "صفر"!. 

وقال إبراهيم البكيري في تصريحات عبر "بودكاست دكة": "ميزانية الاتحاد للموسم المقبل ستكون صفر، والأيام الحلوة في الاتحاد ستكون قليلة".

وأشار البكيري، إلى أن اجتماعات الرئيس التنفيذي للنادي، دومينجوس سواريز، مع رابطة الدوري السعودي للمحترفين كانت سلبية جدًا، وأن الأيام الحلوة في الاتحاد الموسم المقبل ستكون قليلة.

وأكد الإعلامي الاتحادي، على وجود ضبابية لدى برنامج الاستقطاب حول توضيح الميزانية للموسم المقبل، وأن الرئيس التنفيذي سواريز يحمل همًا كبيرًا بسبب عدم وجود أي توضيح من قبل البرنامج حول الميزانية حتى الآن.

وأوضح البكيري، أن الإجابة النهائية من قبل برنامج الاستقطاب حول ميزانيات الأندية ستكون في الأسبوع الأول من يونيو.

ولفت الأعلامي الرياضي، إلى أن تعاقدات الاتحاد في الموسم الماضي مع فيصل الغامدي وحسن كادش ولويز فيليبي ستخصم من ميزانية الصيف المقبل.

وأكد البكيري، أن الرئيس التنفيذي سواريز سيتعامل مع ميزانية النادي الموسم المقبل في حال أنه لا يوجد دعم من قبل برنامج الاستقطاب، وسوف يعمل للموسم المقبل من ميزانية النادي، وتصرفه لن يرضي جمهور الاتحاد، ولن ينسيهم ما مضى.

تثير هذه المعلومات قلق جماهير نادي الاتحاد، خاصة بعد موسم مخيب للآمال فشل فيه "العميد" في تحقيق نجاحات نوعية على صعيد فريق الكرة. 

اقرأ أيضا

الاتحاد يقود صراع ثلاثي دوي روشن لخطف نجم مانشستر يونايتد

صدمة.. اتحاد الكرة يتجاهل طلب الهلال باستقدام حكام أجانب للديربي

حمل تطبيق سعودي الآن