بنزيما غاضب.. تقرير إسباني يكشف تفاصيل غريبة الأطوار

تاريخ النشر: 20/05/2024
566
منذ شهر
كريم بنزيما

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن استياء النجم الفرنسي كريم بنزيما، من تجربته في الدوري السعودي مع نادي اتحاد جدة.

وأكدت صحيفة Relevo الإسبانية، أن بنزيما، خلال تواجده في مدريد مؤخرًا، عبر بشكل واضح عن غضبه واستيائه من مستوى كرة القدم في الدوري السعودي، ونقص المرافق والمنشآت، وعدم وجود الاحترافية الكافية للمنافسة بشكل صحي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن بنزيما يرغب في الرحيل عن الاتحاد، على الرغم من صعوبة الأمر بسبب تبقي عامين في عقده مع الفريق.

وأوضحت أن أسباب غضب المهاجم الفرنسي، تتمثل في قلة صفقات الفريق، عدم تنفيذ بعض الوعود التي حصل عليها عند انتقاله للعميد وكان أزمته بالبداية أيضا في تواجد نونو سانتو مدربا للفريق.

ورغم أن بنزيما لم يهدد بالمغادرة بشكل مباشر لأي مسؤول في الاتحاد، إلا أن استياءه من وضع الفريق واضح.

في المقابل، أكدت الصحيفة الإسبانية، أن صندوق الاستثمار لا يرغب في رحيل بنزيما، لأن ذلك سيعطي صورة سيئة عن الدوري السعودي.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك حلولا محتملة لمعضلة بنزيما، منها: نقله إلى نادي آخر في الدوري السعودي، وهناك إمكانية لرحيله عن الدوري في حال وصل عرض ضخم من أوروبا.

وبالتالي، يظل مستقبل بنزيما مع الاتحاد غامضا، خاصة إنه يغيب عن الفريق منذ 20 إبريل الماضي للإصابة، وبات الموسم قريبا من الانتهاء، ويحضر النادي نفسه حاليا لمعسكر خارجي، فهل سيرافق الفرنسي العميد بالمعسكر الإعدادي للموسم الجديد، أم يجد ضالته في نادي آخر محليا، لأن عودته لأوروبا تكاد تكون مستحيلة في ظل عقده الضخم ماليا مع صندوق الاستثمارات والذي يتبقى فيه عامين.

اقرأ أيضا

بقرار حاسم.. سانتو يعود لإنقاذ الاتحاد بعد نكبة جاياردو

ميزانية الاتحاد للموسم المقبل: صفر ودومينجوس أمام تحدي كبير

حمل تطبيق سعودي الآن