العشاء الأخير بين مبابي والرئيس الفرنسي قبل الانتقال لريال مدريد

تاريخ النشر: 20/05/2024
44
منذ شهر
كيليان مبابي وماكرون

نظم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، حفل عشاء ضخم شارك فيه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لتوديع أصدقائه والمقربين منه قبل الانتقال لريال مدريد الإسباني.

ويرتبط مبابي بعلاقة صداقة قوية مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والذي تدخل في أكثر من مناسبة لمنع رحيل اللاعب عن باريس سان جيرمان في العامين الماضيين.

وكان مبابي قد أصدر عبر جميع حساباته عبر مواقع التواصل الإجتماعي بيان رسمي مصور بالفيديو، يعلن فيه انتهاء علاقته مع باريس سان جيرمان بنهاية تعاقده مع بطل الدوري الفرنسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ولم يكشف مبابي عن وجهته المقبلة، رغم أن الأمر أصبح مؤكد بانتقاله لصفوف ريال مدريد الإسباني، في الموسم المقبل، بصفقة انتقال حر، بعد نهاية ارتباطه بباريس سان جيرمان.

العشاء الأخير: 

كشفت شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن مبابي نظم حفل عشاء خضم شارك فيه أكثر من 250 فردا من أصدقاء مبابي وعائلته، ومن بينهم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وأراد مبابي توديع أصدقائه قبل الانتقال للعيش في العاصمة الإسبانية مدريد، وبالأخص الرئيس الفرنسي الذي أعلن في وقت سابق بأن كيليان سيكون لاعبا في ريال مدريد.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وبات من المتوقع أن يعلن ريال مدريد عن التعاقد مع مبابي في مطلع شهر يونيو المقبل، خاصة أن الاتفاق بين الطرفين تم بشكل نهائي على كافة بنود العقد.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

الجدير بالذكر، أن ريال مدريد قد أصدر بيان قبل شهرين، يمنع أي من لاعبيه بالمشاركة في الألعاب الأولمبية، ومن بينهم سيكون مبابي حال تم الإعلان عن الصفقة في الأيام المقبلة.

اقرأ أيضا

إنريكي يهدد مبابي ويفضح مخططه أمام جماهير باريس سان جيرمان

كيليان مبابي يتواصل مع نجوم ريال مدريد.. مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن