مفاجأة القرن.. كومباني المدرب الجديد لبايرن ميونخ بعد رحيل توخيل

تاريخ النشر: 21/05/2024
52
منذ شهر
مفاجأة القرن.. كومباني المدرب الجديد لبايرن ميونخ بعد رحيل توخيل

اقترب في مفاجأة من العيار الثقيل البلجيكي فينسنت كومبابي المدير الفني لنادي بيرنلي الإنجليزي، من تولي الإدارة الفنية لنادي بايرن ميونخ الألماني بداية من الموسم.

وحاول بايرن ميونخ في الفترة الماضية، التعاقد مع الإسباني تشابي ألونسو الذي فضل الاستمرار مع باير ليفركوزن، ومن ثم استعادة جوليان ناجلسمان الذي جدد تعاقده مع منتخب ألمانيا.

وارتبط بايرن ميونخ أيضا بالتفاوض مع الإيطالي روبرتو دي زيربي المدير الفني السابق لنادي برايتون الإنجليزي، ولكن لم يحسم أي شيء معه.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وغادر بايرن ميونخ المدرب توماس توخيل في نهاية الموسم الذي انتهت منافساته في ألمانيا، بموسم صفري، بعد خلافات واضحة مع الإدارة وبالأخص الرئيس السابق أولي هونيس.

مفاجأة كومباني: 

كشف الموثوق "فابريزو رومانو"، أن فنسنت كومباني تلقى مكالمة مباشرة من مجلس إدارة بايرن ميونخ للاستفسار عن كونه إذا كان متاحا للعمل مع الفريق البافاري.

ووافق كومباني بشكل مبدئي على عرض بايرن ميونخ، ولكن الأمور مازالت في مراحلها المبكرة، حيث بات المدرب البلجيكي ضمن القائمة النهائية لتدريب العملاق البافاري.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وترى الإدارة الرياضية في نادي بايرن ميونخ، بأن كومباني يمتلك الكثير من الامكانيات الفنية والتطوير الذي سيساعد اللاعبين على العمل بأفضل طريقة خلال الموسم المقبل.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وهبط بيرنلي رسميا لدوري تشامبيونشيب بعد أن شرف كومباني على تدريبه الموسم الحالي، علما بكونه من قاده للعودة من جديد للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يكشف حقيقة التعاقد مع دي زيربي.. تصريح رسمي

بايرن ميونخ ينتظر إقالة تين هاج من مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن