الفراج يحرج النصر ويرد على شيطنة الاتحاديين:بن نافل سينجح العالمي

تاريخ النشر: 21/05/2024
1359
منذ شهر
فهد بن نافل

استنكر الإعلامي الرياضي وليد الفراج، ما يتردد في الوسط الرياضي الاتحادي، ما أسماه بـ"شيطنة الأشخاص"، مشددا على ضرورة فهم مرحلة الخصخصة الحالية في الأندية. 

وضرب الفراج مثالا أثار جدلا واسعا في الشارع الرياضي، مؤكدا بأن فهد بن نافل رئيس نادي الهلال، إذا تم تكليفه برئاسة النصر، الغريم التقليدي لنادي سيسعى بكل ما أوتي لإنجاح الأصفر ضد ناديه الأسبق لأنها بالمقام الأول نجاح شخصي له قبل كل شيء. 

وقال وليد الفراج، عبر برنامجه "أكشن مع وليد": ما يقوله المشجع الاتحادي بأن عبدالله السالم هو المتسبب في أزمات نادي الاتحاد، هذا أمر غير منطقي بالمرة". 

وتابع: "فكرة رئيس النادي السابقة الذي يقدح من رأسه هذه انتهت، عبدالله السالم ما تيخذ قرار، إلا بالرجوع لمجلس إدارته وهناك بورد وفي تحت مجلس إدارة للنادي وفي ميزانيات ما يأتي بالمساء يقدح وهو جالس بمجلسه ويقول سأغير المدرب هذا الكلام انتهى". 

وأردف الفراج رسالته إلى جماهير الاتحاد، قائلا: "لازم تنسى تلك الأمور، ليس هذا زمنها، أنت حاليا في فترة خصخصة، والفترات السابقة بأن الرئيس لازم يأتي معه أموال ضخمة بهدف الإنفاق من حر ماله، الأندية تخصصت يا أخوان، وأصبحت شركات لها أرصده تزيد وتنقص". 

واختتم وليد الفراج تصريحاته، قائلا: "أنا ما أبرئ ولا اتهم عبدالله السالم، بس تركز على شخص واحد وصناعة فكرة شيطنة هذا الرجل إنه هو اللي تسبب بأزمات الاتحاد، حبيبي لو جبت فهد بن نافل ليرأس النصر، بتوجيهات رفيعة المستوى، راح فهد بن نافل ينجح النصر، لأنه يشجع نفسه أولا ويريد أن ينجح، هو مكلف". 

اقرأ أيضا

محمد صلاح يرفض الانتقال إلى الهلال أو الاتحاد.. سنحارب بقوة

سلمان الفرج و7 محليين خارج الهلال.. صدمة مدوية في ميركاتو الصيف

حمل تطبيق سعودي الآن