توني كروس خدع زملائه في ريال مدريد بقرار اعتزاله.. مفاجآت مثيرة

تاريخ النشر: 22/05/2024
95
منذ شهر
توني كروس خدع زملائه في ريال مدريد بقرار اعتزاله.. مفاجآت مثيرة

ظهرت كواليس جديدة متعلقة بالقرار الذي صدم به العالم، النجم الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، بالاعتزال في نهاية الموسم الجاري.

وأعلن كروس في بيان رسمي مساء أمس الثلاثاء، اعتزال كرة القدم نهائيا عقب المشاركة مع منتخب ألمانيا في نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وجاء اعتزال كروس لكرة القدم، بعد فترة قصيرة من تقديم ريال مدريد لعرض رسمي له من تجديد تعاقده مع الفريق، والذي سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقدم توني كروس هذا الموسم مستوى خرافي مع ريال مدريد، والذي شارك في حصد الفريق الملكي للقب الدوري الإسباني، بالإضافة لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وسبق أن أعلن كروس رغبته في اعتزال كرة القدم، وهو في قمة مستواه الفني والبدني، رغم مناشدة والدته له من أجل الاستمرار في الملاعب.

مفاجأة جديدة: 

كشفت الصحفية الإسبانية الشهيرة "أرانشا رودريجيز"، بأن توني كروس فاجأ الجميع عقب مباراة فياريال الأخيرة التي إقيمت يوم الأحد الماضي، بالحديث بشكل منفرد مع كارلو أنشيلوتي وفلورنتينو بيريز.

وأخبر كروس الثنائي بأنه قرر اعتزال كرة القدم نهائيا عقب المشاركة مع منتخب ألمانيا في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأثار قرار كروس دهشة مدرب ورئيس ريال مدريد، بدون أي علم مسبق من زملائه بقراره الذي كشف عنه بالأمس عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام".

ولم يكن يعلم أي لاعب في ريال مدريد بقرار توني كروس حتى المقربين منه، بالأخص لوكا مودريتش، حيث صدم الكثيرين بالبيان الذي نشره اللاعب الألماني.

اقرأ أيضا

صراخ في ريال مدريد بعد اعتزال توني كروس.. ماذا فعل أنشيلوتي؟

كريستيانو رونالدو يودع توني كروس بعد اعتزاله كرة القدم

حمل تطبيق سعودي الآن