ردود أفعال صادمة من لاعبي تشليسي بعد إقالة بوكيتينو الغير متوقعة

تاريخ النشر: 22/05/2024
66
منذ شهر
ردود أفعال صادمة من لاعبي تشليسي بعد إقالة بوكيتينو الغير متوقعة

يشعر عدد كبير من لاعبي نادي تشيلسي الإنجليزي بالصدمة في أعقاب قرار إقالة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، في الساعات الماضية من قبل إدارة الأمريكي تود بويلي.

وأعلن نادي تشيلسي رسميا يوم أمس الثلاثاء، بشكل مفاجئ إقالة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بعد الاتفاق بين الطرفين على إنهاء العلاقة بينهما.

وكان بوكيتينو قد تولى تدريب تشيلسي بداية الموسم الجاري، حيث عانى الفريق في البداية قبل أن يتحسن الوضع في الفترة الأخيرة، وينهي البلوز البريميرليج في المركز السادس.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

واستطاع تشيلسي أن يصل لمرحلة كبيرة من الانسجام الفني بين اللاعبين في المرحلة الأخيرة من الموسم، حيث لم يخسر الفريق سوى مباراة وحيدة في أخر (15) لقاء.

صدمة في تشيلسي: 

أشارت التقارير البريطانية إلى أن عدد كبير من لاعبي تشيلسي شعروا بصدمة كبيرة، بعد معرفة قرار رحيل مدربهم ماوريسيو بوكيتينو، مع عدم وجود مقدمات لقرار مثل هذا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتعرف اللاعبين على قرار رحيل ماوريسيو بوكيتينو من خلال إعلان النادي فقط عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث لم يخبرهم المدرب بأي شيء عقب ختام منافسات الموسم بالنسبة لهم يوم الأحد الماضي.

وتحدث وكيل أحد لاعبي تشيلسي عن قرار إقالة ماوريسيو، مؤكدا بأن اللاعبين يشعروا بحالة نفسية سيئة، خاصة بعدما وصل الجميع لحالة من الانسجام والتعرف على بعضهم بشكل جيد، ووضوح لملامح الفريق الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

تشيلسي يبلغ بوكيتينو بقرار إقالته من تدريب البلوز 

مفاجأة غير متوقعة.. بايرن ميونخ ينتظر إقالة بوكيتينو من تشيلسي 

حمل تطبيق سعودي الآن