جماهير ريال مدريد تجهز وداع أسطوري لتوني كروس قبل الاعتزال 

تاريخ النشر: 22/05/2024
25
منذ شهر
جماهير ريال مدريد تجهز وداع أسطوري لتوني كروس قبل الاعتزال 

حجزت جماهير نادي ريال مدريد جميع مقاعد ملعب سانتياجو برنابيو من أجل توديع الأسطورة الألمانية توني كروس، قبل اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة.

وسيخوض توني كروس أخر مبارياته مع ريال مدريد يوم السبت المقبل ضد ريال بيتيس على ملعب سانتياجو برنابيو، في ختام مباريات موسم الدوري الإسباني "الليجا".

وتوج توني كروس مع ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني، والذي قرر الاعتزال في نهاية الموسم وتحديدا عقب المشاركة مع منتخب ألمانيا في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وجاء اعتزال كروس لكرة القدم، بعد فترة قصيرة من تقديم ريال مدريد لعرض رسمي له من تجديد تعاقده مع الفريق، والذي سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

نهاية سعيدة في البرنابيو: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن جميع تذاكر ملعب سانتياجو برنابيو في مباراة ريال مدريد المقبلة ضد ريال بيتيس، قد تم بيعها بشكل كامل، بعد ضغط الجماهير لشرائها عقب قرار اعتزال توني كروس.

وسيحظى توني كروس بوداع أسطوري يليق بمسيرته الذهبية مع ريال مدريد، في ملعب سانتياجو برنابيو قبل أن يغادر من الباب الكبير، وهو في قمة عطائه الفني والبدني مع الفريق الملكي.

ومن المتوقع، أن ترفع جماهير ريال مدريد لافتات وداع لتوني كروس، لتشكره على مسيرته الخرافية مع الفريق الملكي، والتي توج خلالها بـ 22 لقبا، من بينهم 4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

قرار نهائي من ريال مدريد بعد اعتزال توني كروس.. مفاجأة بيريز 

توني كروس خدع زملائه في ريال مدريد بقرار اعتزاله.. مفاجآت مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن