برشلونة يمنع مدرب كبير من تدريب تشيلسي بعد إقالة بوكيتينو

تاريخ النشر: 22/05/2024
51
منذ شهر
برشلونة يمنع مدرب كبير من تدريب تشيلسي بعد إقالة بوكيتينو

رفض في مفاجأة مثيرة الألماني هانز فليك عرض من نادي تشيلسي الإنجليزي، لتدريبه خلفا للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الذي تمت إقالته في الساعات الماضية.

وأعلن نادي تشيلسي رسميا مساء أمس الثلاثاء، إقالة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بعد الاتفاق بين الطرفين على إنهاء العلاقة بينهما.

وتولى بوكيتينو تدريب تشيلسي بداية الموسم المنقضي، حيث عانى الفريق في البداية قبل أن يتحسن الوضع في الفترة الأخيرة، وينهي البلوز البريميرليج في المركز السادس.

وجاء ترشيح فليك لتدريب رغم كونه المرشح الأول لتولي مهمة المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، حال ما تمت إقالة تشافي هيرنانديز من منصبه.؟

ولا يخطط تشيلسي لإعادة أي من مدرب سابق عمل مع الفريق سواء توماس توخيل الذي رحل عن بايرن ميونخ، كذلك أنطونيو كونتي، وأخيرا البرتغالي جوزيه مورينيو.

قرار فليك: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن هانز فليك قال لا لعرض تشيلسي، خاصة أنه يحلم بتدريب برشلونة، حيث مازال ينتظر فرصة العمل في النادي الكتالوني.

ويمتلك فليك أكثر من عرض في الدوري الإنجليزي بعيدا عن تشيلسي، ولكنه لم يحسم أي خطوة متعلقة بمستقبله، لحين الاستقرار على الموقف النهائي لبرشلونة.

وتثير إدارة تشيلسي الحالية شكوك العديد من المدربين، في إقالة 5 أسماء كبرى من تدريب الفريق، خلال موسمين فقط في عهد المالك الجديد الأمريكي تود بويلي.

ومن المتوقع، أن يحسم برشلونة منتصف الأسبوع، مستقبل تشافي هيرنانديز سواء بالاستمرار أو الرحيل عن الفريق الكتالوني، بعد تصريحاته الأخيرة حول الاقتصادي للنادي.

اقرأ أيضا

تشيلسي يبلغ بوكيتينو بقرار إقالته من تدريب البلوز 

الهلال يخطف موهبة البرازيل من تشيلسي .. قنبلة الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن