هانز فليك مدربا لبرشلونة.. اجتماع حاسم في لندن قبل الإعلان الرسمي

تاريخ النشر: 22/05/2024
82
منذ شهر
هانز فليك مدربا لبرشلونة.. اجتماع حاسم في لندن قبل الإعلان الرسمي

اقترب أكثر من أي وقت سابق الألماني هانز فليك من تدريب فريق برشلونة الإسباني، بعد التأكد بشكل نهائي من مغادرة تشافي هيرنانديز لمنصبه في نهاية الموسم الجاري.

وكان هانز فليك الهدف الأول الخيار الأول بالنسبة لرئيس برشلونة خوان لابورتا، الذي تدهورت علاقته كثيرا مع تشافي، وبات مصرا على إقالته من تدريب الفريق.

ويرى خوان لابورتا بأن تشافي لم يعد مؤمنا بلاعبي فريقه، وهو ما يعني بأنه غير قادر على إدارة المجموعة في الموسم المقبل، ولن يتمكن من تجاوز الأزمة والعودة لتحقيق البطولات من جديد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ومن المتوقع أن تعقد جلسة بين مجلس إدارة برشلونة مع تشافي هيرنانديز يوم الأثنين أو الثلاثاء المقبل، من أجل الاتفاق على إنهاء التعاقد بين الطرفين، بناء على التقرير الفني الذي سيصدر من ديكو المدير الرياضي.

هانز فليك: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الثنائي ديكو المدير الرياضي وبويان عضو اللجنة الفنية في برشلونة، يستعدان للسفر على متن الخطوط الجوية البريطانية للاجتماع مع هانز فليك.

وسيعقد الاجتماع بين هانز فليك والمندوبي عن إدارة برشلونة، في العاصمة البريطانية لندن خلال الساعات المقبلة، في حضور بيني زاهافي وكيل أعمال المدرب الألماني.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وسيناقش الاجتماع كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد بين برشلونة وهانز فليك الذي تلقى مؤخرا عرضا من تشيلسي الإنجليزي، ولكنه رفض بسبب رغبته في العمل مع النادي الكتالوني.

وسبق أن عقد فليك في شهر مارس الماضي جلسة ودية مع خوان لابورتا رئيس برشلونة في حضور وكيل أعماله، الذي يرتبط بعلاقة صداقة مع الرجل الأول في النادي الكتالوني.

اقرأ أيضا

انتهى الأمر.. الكشف عن موعد إقالة تشافي من تدريب برشلونة 

برشلونة على بعد خطوة من تجديد عقد نجمه

حمل تطبيق سعودي الآن